الكربولي يوضح حقيقة تصريحه بشأن دور حنان الفتلاوي بصفقة الحلبوسي

سلايدر 25/09/2018 2431
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ اوضح الامين العام لتجمع الحل جمال الكربولي؛ اليوم الثلاثاء؛ حقيقة تصريحه عن دور النائبة السابقة حنان الفتلاوي في صفقة اختيار رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

وكان الحساب الرسمي للكربولي؛ في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك؛ تضمن منشوراً قال فيه “بعد ان وافقنا على صفقة الحلبوسي التي كان عرابها حنان الفتلاوي ممثلة عن قائمة الفتح وخميس الخنجر ممثلا عن القوائم السنية؛ اليوم بصدد عقد صفقة جديدة بين الاكراد وقائمة البناء من اجل تمرير فؤاد حسين رئيس جمهورية؛ المرشح الشخصي لمسعود بارزاني بعيدا عن القوائم السنية”.

واضاف؛ “وهنا سأتخذ كافة الطرق بفضح صفقة محمد الحلبوسي بالتفصيل وعلى الاعلام ان لم تتراجع كتلتي الفتح والقانون عن هذا الاتفاق”.

وذكر؛ بحسب المنشور؛ “لدي تسجيلات صوتية وفيديوهات ورسائل نصية توضح هذه الصفقة وكيف تم التوقيع عليها”.

وبخصوص هذا المنشور؛ اكد الكربولي في بيان مقتضب “تم اختراق حسابنا الرسمي وحساب قناة دجلة الفضائية على الفيس بوك، وما يصدر عن هذه الحسابات غير تابعة لنا وليس لنا علاقة به”.

يشار الى ان؛ مجلس النواب انتخب في 15 من ايلول الجاري محمد الحلبوسي رئيسا له في دورته الرابعة؛ وسط اجواء مشحونة واتهامات للحلبوسي بشراء الاصوات.

وقالت النائبة عن سائرون ماجدة التميمي؛ ان هناك تزويرا في انتخاب الحلبوسي رئيسا للبرلمان؛ مبينة ان “المحرك الرئيسي لهذا التزوير هو النائب احمد الجبوري (ابو مازن)”؛ مؤكدة انها شاهدت النواب وهم يذهبون مع ورقة التصويت ليشاهدها (ابو مازن) مع اخذ صورة للورقة وهذا دليل على شراء اصوات هؤلاء النواب من قبل النائب احمد الجبوري لأجل التصويت لصالح النائب محمد الحلبوسي.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة