كاتانيتش: لا افكر بنتيجة مباراة كمبوديا مع ايران

العراق 14/10/2019 433
+ = -

كلكامش برس/ بغداد

ذكر مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش، الاثنين، إنه لايفكر ولاينظر للقاء كمبوديا وايران الماضي، مبينا ان تفكيره ينصب على مبارة جديدة والتي لا بد من تجاوزها بنجاح.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي اقيم اليوم في العاصمة فنوم بنة، الخاص بلقاء منتخبا الوطني مع مستضيفه منتخب كمبوديا، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا، ان “العراق يسعى للفوز بالمباراة لانها ستجعل موقف اسود الرافدين في موقف جيد بالمجموعة”.

واضاف، بأنه “لا ينظر ولا يفكر بنتيجة مباراة كمبوديا مع ايران التي انتهت ٠-١٤، فيجب ان في مباراتنا فقط ويجب تجاوزها بنجاح وهذا ما يفكر فيه اللاعبين”.

وحول سؤاله عن امكانية بعض اللاعبين، اشار الى ان “مهند علي لاعب جيد ولكن جميع لاعبيو المنتخب الوطني جيدين وبأمكانهم تقديم اداء ونتيجة طيبة”.

من جهته اكد اللاعب علي عدنان، بأن “معنويات اللاعبين عالية جدا من اجل الظفر بنقاط اللقاء ولكن النقطة الوحيدة التي ستؤثر هي ارضية الملعب التي قد تشكل عقبة في اظهار قدرات المنتخب”.

يذكر ان المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ٤ نقاط بفارق الاهداف عن البحرين بينما تتصدر ايران المجموعة ب ٦ نقاط ويأتي منتخب كمبوديا في المركز الاخير بنقطة وحيدة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة