كشف كواليس فشل عودة نيمار إلى الليغا الإسبانية

رياضية 14/10/2019 79
+ = -

كلكامش برس / متابعة

سلطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على كواليس فشل عودة نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الليغا، عبر بوابتي برشلونة وريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قبل تعرضه للإصابة مرة أخرى، خلال ودية البرازيل ونيجيريا، أبدى نيمار سعادته بالبقاء في باريس سان جيرمان، رغم اعترافه برغبته في العودة إلى الدوري الإسباني هذا الصيف”.

وأضافت الصحيفة “تصدرت رغبة نيمار في الانتقال إلى ريال مدريد، عناوين الصحف حتى 20 أب الماضي”.

وتابعت “في هذا اليوم، قرر ريال مدريد الانسحاب من الصفقة، ليلجأ نيمار إلى صديقه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والذي لم يرغب في رؤية الدولي البرازيلي بقميص النادي الملكي”.

وأوضحت “عودة نيمار إلى برشلونة كانت غير محتملة، حتى مع عرضه دفع 20 مليون يورو من أمواله الخاصة لتعويض الفرق بعرض النادي الكتالوني، الذي فشل في تلبية مطالب باريس سان جيرمان”.

وأكملت “في تلك الفترة، بذل نيمار كل ما في وسعه من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، حيث تحدث مع 4 لاعبين من الميرنجي، لإبلاغهم برغبته في الانتقال إلى سانتياغو برنابيو”.

وأكدت “الأول كان سيرجيو راموس، الذي امتدح كثيرًا قدراته في كرة القدم، تلاه مواطنيه، مارسيلو وكاسيميرو، حيث رحب الثنائي بانتقاله إلى النادي، وأخيراً لوكا مودريتش”.

وأفادت “كان لدى فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) شكوكه، ولكنه أدرك بنفس القدر جودة اللاعب، رغم أنه كان يعلم أن هذه الصفقة ستكلف خزائن ناديه أكثر من 200 مليون يورو، فضلاً عن أجر اللاعب الكبير، وبالتالي أصبح الانتقال غير مرجح، في النهاية، لم يغادر غاريث بيل أو خاميس رودريغيز، وبالتالي أصبح التعاقد مع نيمار مستحيلاً، وفي 20 أب انسحب ريال مدريد من الصفقة، مما أثار غصب النجم البرازيلي، وجعله يحاول بكل طرق الانضمام إلى برشلونة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة