بالوثائق.. شركة اماراتية تشكو للفياض ابتزازها من “مجموعة حجاج”

سلايدر 15/10/2019 960
+ = -

كلكامش برس/ بغداد
قدمت شركة (بالم جت) الإماراتية شكوى الى رئيس جهاز الامن الوطني، فالح الفياض،شكوى بشأن احتجاز مجموعة مسلحة لموظفيها في بغداد واجبارهم على توقيع عقد حول اغلاق صالة في مطار بغداد الدولي.
وجاء في نص الوثائق الصادرة عن رئيس الشركة، ونشرتها وسائل اعلام امارتية وتابعتها ” كلكامش”  انه “سبق وان ابرمت شركة بال جت الإماراتية عقدا مع شركة الخطوط الجوية العراقية بتأجير صالة (VIP) وبناء فندق باربعين غرفة للزبائن وبأفضل الخدمات وملحقاتها ومطاعم ومطابخ وصالات يسمى (النخلة) البالم وتقديم أفضل الخدمات الحديثة للمسافرين والنزلاء وفق مواصفات عالمية”.
وأضاف” نحن ملتزمون بالعقد الموقع في 25/5/2016 ولمدة خمس سنوات مع الخطوط الجوية العراقية الا ان من المفاجئ أعلمنا بكتاب الخطوط في الـ2/10/2019 بإخلاء المبنى خلال 72 ساعة دون أي سند بالقانون”.
وتابع” اتصل على حسين محمد القيس شقيق وشريك المدير التنفيذي لشركة بالم شخص  اسمه أبو ياسر واخر اسمه أبو فاطمة طالبا منه الحضور لأغراض التفاوض بصدد تسليم المشروع والمبنى، واحتجز لديهم وقاموا بتهديده ومحاولة ايذاءه بالضرب والسب والشتم واجباره على توقيع ورقة بالتنازل عن المشروع وبحضور سلطة الطيران المدني ولكونه لا يمتلك الشخصية المعنوية التي تجيز له ذلك ارغم اثنان من موظفين لبنانين بالتوقيع نيابة ايضاً ليس لهم صفة قانونية”.

 

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة