خلف: تدريب الطلبة مجازفة

العراق 17/10/2019 113
+ = -

كلكامش برس/ متابعة

أوضح أحمد خلف مدرب الطلبة الجديد أن قبول مهمة تدريب الفريق في الوقت الحالي يعتبر “مجازفة”، نظرا للظروف التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية، ما أربك تحضيراته للموسم الحالي.

وقال خلف، للموقع المتخصص بالشأن الرياضي “كووورة” واطلعت عليه “كلكامش”، “لا شك أن المهمة صعبة في ظل الظروف التي أربكت تحضيرات الطلبة للموسم الحالي بسبب الشكوى والديون وإيقاف الفريق وعدم خوض معسكر تدريبي والمباريات الثلاث الأولى في الدوري، هذه التفاصيل تدل على صعوبة وضع الفريق”.

وأضاف أنه قاد أول وحدة تدريبية والفريق لم تكتمل صفوفه باعتبار بعض اللاعبين في المدن البعيدة لم يلتحقوا بعد، وسيلتحقون خلال اليومين المقبلين.

وأكمل المدرب “سنبدأ الإعداد السريع لمباراة الجولة الرابعة يوم الأربعاء المقبل أمام نفط الجنوب، وأريد على الأقل أن أعد الفريق نفسيا للمباراة”.

وأشار إلى أن لاعبي الطلبة عاشوا ضغوطات كبيرة وكذلك تذبذب في التحضير نتيجة عدم اتضاح رؤية مشاركة الفريق في الدوري الممتاز.

وتابع “مهمتي تكمن في الحفاظ على اسم الطلبة وسط هذه الظروف، أما الطموح فلا شك أنه لا يخالف الواقع فالتعاقدات ونوعية اللاعبين لن تمكن الطلبة من المنافسة، وهذا الأمر واضح للجميع، لكننا نبحث عن هوية الطلبة وإعادتها بقوة خلال الموسم الحالي”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة