ميسي: أشخاص في برشلونة لا يريدون عودة نيمار

رياضية 19/10/2019 184
+ = -

كلكامش برس/ متابعة

تحدث قائد برشلونة، ليونيل ميسي، إلى إذاعة “بيونس إيريس ميترو” الأرجنتينية في مقابلة حصرية تطرق من خلالها إلى الحديث عن أمور عديدة، كان من أبرزها مسألة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا مرة أخرى إلى صفوف النادي الكاتالوني.

ميسي أوضح خلال المقابلة أن ارتداء نيمار لقميص برشلونة مُجددًا أمرًا مُعقدُّا، زاعمًا في الوقت ذاته بوجود أشخاص خلف الكواليس في النادي لا يريدون عودة اللاعب.

وحاول نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفي الفائت مغادرة فريقه، باريس سان جيرمان، والعودة إلى برشلونة -وهو ما وضعه في مشاكل جمّة- بيد أن الأمور أفضت إلى لا شيء، وبقى اللاعب في فرنسا.

“في الغالب نحن نتواصل عبر مجموعة دردشة في تطبيق واتساب، معنا لويس سواريز كذلك”، هكذا بدأ ميسي الحديث.

وأكمل “مسألة عودته غاية في التعقيد، أولًا لأنه رؤيته يغادر كان أمرًا صعبًا بالنسبة لنا، ثانيًا طريقته التي غادر بها”.

وواصل “هناك أعضاء ومسئولون في النادي لا يريدون عودته، إن كانت هذا لأسباب رياضية فنيمار واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكنني أتفهم العوامل الأخرى (لرفضهم)”.

اللاعب الفائز بجائزة الحذاء الذهبي السادس في مسيرته -قبل أيام-، شرع في الحديث حيال مستقبله الشخصي ومسألة العقد مدى الحياة التي بدأت بعض وسائل الإعلام في الترويج لها، وقال: “لقد تم الحديث عن ذلك منذ فترة، كما حدث مع إنييستا والآخرين. لا أريد أن ألزم نفسي بعقد لأنني لا أعرف كيف ستكون الأمور بعد ذلك، لا أريد أن أكون مرتبطًا بعقد”.

وأوضح “سأريد المشاركة مع برشلونة طالما كنت بحالة جيدة بدنيًا، من الواضح أنني أريد البقاء لمدى الحياة بالطبع”.

اختتم ميسي عن رونالدو الذي انتقل إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس طليعة الموسم الماضي، وقال: “نعم لقد كانت الأمور أفضل عندما كان لدينا في الدوري الإسباني، منح رونالدو الكلاسيكو طابعًا خاصًا وأعطاه قيمة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة