من واشنطن مصرف عراقي يظفر بلقب “الأكثر أماناً”

اقتصادية 03/11/2019 1640
+ = -

 

كلكامش برس/ بغداد

فاز المصرف العراقي للتجارة (TBI)بلقب “المصرف الأكثر أماناً في العراق” من قبل مجلة جلوبال فاينانس في استطلاع حصري أجرته المجلة الشهيرة كجزء من تصنيفها السنوي لأفضل المصارف في العالم.

وكانت الجائزة، في دورتها الـ 28 قامت بتقييم التصنيفات الائتمانية طويلة الأمد للعملات الأجنبية، اعتماداً على مؤسسات التصنيف العالمية مثل ستاندرد آند بور (S&P)، وتصنيف فيتش (Fitch)، وكذلك بالنظر لإجمالي أصول أكبر 1000 مصرف حول العالم لتختار المصرف العراقي للتجارة في النهاية كأكثر البنوك أماناً في العراق.

تسلم فيصل الهيمص، رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة، جائزة المصرف الاكثر أماناً في العراق خلال حفل توزيع الجوائز في واشنطن على هامش الاجتماعات السنوية لمجلسي محافظي صندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي”.

وتعليقاً على الجائزة، قال فيصل الهيمص في تصريح صحفي تابعته “كلكامش برس”، إن “هذه الجائزة بمثابة شهادة على عملنا الجاد وتفانينا والتزامنا تجاه عملائنا، إن وضع أصولنا ممتاز، ونهجنا العملي لإدارة المخاطر يمكننا من توليد الأرباح بشكل مستدام”، لافتًا إلى أن “الجائزة تعبر أيضاً عن ثقة عملائنا وشركائنا بنا، وسنواصل لعمل لمزيد من التحسين لخدماتنا المصرفية، لتصبح أسرع وأكثر بساطة وأماناً”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة