جوهرة برشلونة يهدد بالرحيل في الميركاتو الشتوي

رياضية 04/11/2019 107
+ = -

كلكامش برس/ متابعة

فتح ريكي بويج نجم برشلونة الشاب الباب أمام رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال واصل المدرب إرنستو فالفيردي بتجاهله وعدم منحه فرصة اللعب مع الفريق الأول.

ويعد ريكي بويج صاحب 20 عاماً من أبرز المواهب الصاعدة في البرسا، ويتوقع له مستقبل كبير في وسط الميدان، وكان قد شارك في 3 مباريات مع الفريق الاول في الموسم الماضي وقدم مردود طيب، لكنه خرج من حسابات فالفيردي بشكل كامل هذا الموسم.

وأعرب ريكي بويج عن استيائه من اللعب مع الفريق الثاني وعدم إدراجه ضمن الفريق الأول، مشيراً إلى أنه” يطمح للعب بمستوى أعلى، وفاتحاً الباب أمام انتقاله إلى نادٍ آخر في الميركاتو الشتوي من أجل اللعب بشكل منتظم”.

وقال النجم الإسباني الشاب في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ” لا أتدرب كثيراً مع الفريق الاول هذا الموسم، في العام الماضي كنت من الناحية العملية لاعباً في الفريق الأول، كنت أتدرب معهم وأذهب للعب مع الفريق الثاني، لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم”.

وتابع ” الفريق الثاني هو محطة انتقالية، والجميع لا يرغب بالتواجد هنا لفترة طويلة، لأننا نطمح دائماً للعب مع الفريق الأول، الرحيل في الشتاء؟ من الناحية النظرية لا اعتقد، ولكن سنرى ماذا سيحدث، لا أغلق الباب، أريد الحصول على دقائق مع الفريق الاول، وإن لم يحدث ذلك، سيتعين علي اتخاذ قرار”.

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة