العراق يُبلغ حلف الشمال الاطلسي عن معركته القادمة

امنية 30/09/2018 977
العراق يُبلغ حلف الشمال الاطلسي عن معركته القادمة
+ = -

امنية- كلكامش برس؛ قال وزير الدفاع عرفان الحيالي؛ اليوم الاحد؛ ان “معركتنا القادمة هي معركة استخبارات واستخبارات وأمن”؛ وذلك خلال لقائه ممثل بعثة حلف الشمال الأطلسي _ العراق.
وذكر بيان للوزارة؛ ان الحيالي “استقبل في مكتبه ممثل بعثة حلف الشمال الأطلسي _ العراق اللواء داني فورتين والوفد المرافق له؛ وبين ان جيش العراق انتصر انتصاراً باهراً في معركته المقدسة ضد الإرهاب؛ وانه ألان في مرحلة استثمار النصر عبر التأكيد على التدريب والضبط العسكري بالتعاون مع كل الدول الصديقة للعراق وقوات التحالف الدولي”.
ونقل البيان عن الحيالي تأكيده ان “العراق انتصر عسكرياً ويقود اليوم معركة فكرية ضد فكر داعش ألظلامي عبر محاربة الخلايا النائمة والضمائر النائمة التي تؤويها؛ لذلك فأن معركتنا القادمة هي معركة استخبارات واستخبارات وأمن”.
واوضح ان “لدينا رؤية واضحة لتطوير هذا الصنف المهم في الجيش العراقي؛ حيث قررنا إن نبدأ بتطويره من حيث انتهى العالم؛ لأن الوقت لدينا عنصر حاسم لإكمال متطلبات النصر النهائي ليهنأ الشعب العراقي بحياة حرة كريمة”.
من جانبه، شكر اللواء ممثل بعثة حلف شمال الأطلسي وزير الدفاع؛ وهنأ العراق وجيشه بالنصر العراقي الذي ابهر العالم.
وابدى ممثل البعثة؛ “استعداد الحلف لمساعدة العراق في كافة النواحي العسكرية من تدريب وتجهيز وتسليح”؛ متمنياً استمرار زخم النصر على الإرهاب بجهود وتضحيات أبناء الجيش العراقي البطل.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة