مدرب النفط يكشف سر الإطاحة بالصفاقسي من البطولة العربية

رياضية 01/10/2018 637
مدرب النفط يكشف سر الإطاحة بالصفاقسي من البطولة العربية
+ = -

رياضة-كلكامش برس؛ عبر المدير الفني لفريق النفط العراقي، حسن أحمد، عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية، بعد التعادل (2-2)، مع النادي الصفاقسي لحساب إياب دور الـ32.
وقال حسن أحمد بعد نهاية اللقاء “أشكر اللاعبين الذين طبقوا تعليماتي، ولم أشك في قدرة فريقي على التأهل حتى بعد أن قبلنا الهدف الأول”.
وأردف “طلبت من لاعبيّ الصبر وعدم التسرع حتى لا نقبل هدفا ثانيا يجهض كل أحلامنا”.
وتابع “كنا في الشوط الأول أفضل من منافسنا لكننا لم نتمكن من التهديف. أثناء فترة الاستراحة طلبت من لاعبيّ ألا يتركوا المساحات أمام الصفاقسي فطبقوا التعليمات جيدا ونجحوا في تسجيل هدفين”.
وواصل حديثه عن اللقاء قائلا: “النادي الصفاقسي فريق صعب المراس ويتميز بالمهارات الفردية لكن فريقي يتميز باللعب الجماعي وهذا ما أحدث الفارق في مواجهة الليلة، وساعدنا على فرض لعبنا”.
وختم “كان بالإمكان أن نخرج منتصرين وأنا أعتبر هذا التعادل بطعم الانتصار، بما أنه قادنا إلى الترشح الذي أهديه لكل العراقيين”.
بينما قال اللاعب محمد داوود، صاحب الهدف الثاني للنفط العراقي “لقد كانت مباراة صعبة وقوية. قدمنا خلالها أداء جيدا. طبقنا تعليمات المدرب وكان بإمكاننا الخروج بالانتصار لكن المهم أننا تأهلنا وشرفنا الكرة العراقية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة