النائب وجيه عباس: الخنجر سيبقى ممولا للارهاب ولن يستطيع الضحك على الذاكرة العراقية

سياسية 02/10/2018 2527
النائب وجيه عباس: الخنجر سيبقى ممولا للارهاب ولن يستطيع الضحك على الذاكرة العراقية
+ = -

سياسية-كلكامش برس؛ أكد النائب المستقل عن كتلة صادقون وجيه عباس، ان خميس الخنجر سيبقى ممولا للارهاب ولن يستطيع الضحك على الذاكرة العراقية.
وذكر المكتب الاعلامي للنائب في بيان له، ان ” زعيم المشروع العربي خميس الخنجر سيظل في نظره “ممولا للارهاب”، مشيرا الى ان” الخنجر لن يستطيع “الضحك” على الذاكرة العراقية”.
وحضي اجتماع عقد، أول امس الاحد، لتحالف البناء باصداء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت صور جلوس قادته المبرزين ، تقدمهم المالكي وعلى يمينه خميس الخنجر وعلى يساره هادي العامري،
وسخر ناشطون من تلك الصور التي جمعت عدوين شرسين ابان الحرب على داعش وهما المالكي والعامري من جهة وخميس الخنجر واحمد ابو ريشة ” كما اظهرت الصور وجود ” يحيى الكبيسي ” الضيف الدائم على شاشة فضائية الحدث السعودية والمعروف بعداءه للحشد الشعبي الذي ينضوي تحت قائمة الفتح ، وتندر احدهم ساخرا ” المالكي يتوسط زعيم “الارهاب” وزعيم “المجاهدين”.
وتساءل الناشطون ” ماذا لو جلس هؤلاء قبل 4 سنوات معا ، وحفظوا دماء العراقيين الذين قدموا اكثر من 50 الف شهيد في المعارك مع داعش.
ونقلت مصادر اخرى مقتطفات من كلمة خميس الخنجر في الاجتماع التي لم تبثها فضائيات الحشد الشعبي جاء فيها ” نعتقد ان تحالف البناء هو تكتل وطني عابر للطائفية ولم يكن ردة فعل سياسية لاجل مغنم او منصب وهو يمثل الكتلة الاكثر عددا
، وكذلك تحدث الخنجر عن الارهاب الذي لم يستثني احدا ” اكتوى العراقيون جميعا بنيران الارهاب واليوم ما احوجنا للمصالحة وفتح صفحة جديدة يكون المواطن العراقي ذات قيمة عليا بعيدا عن الاثارات الطائفية او القومية. وقال ” انا خميس الخنجر لا اطمع باي منصب تشريفي او تنفيذي وان سبب اختيارنا كتحالف قرار للانضمام في تحالف البناء هو لاعتقادنا بانه تحالف يضم القوى الخيرة المتسلحة بالقوة والارادة الوطنية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة