تحالف سائرون يدعو الى إحترام المدد الدستورية للرئاسات الثلاث

سياسة 02/10/2018 382
تحالف سائرون يدعو الى إحترام المدد الدستورية للرئاسات الثلاث
+ = -

سياسية-كلكامش برس؛ دعا تحالف سائرون، اليوم الثلاثاء، مجلس النواب العراقي الى أهمية إحترام المدد الدستورية الحاكمة على صعيد إستكمال مناصب الرئاسات الثلاث ومن ثم التوجه نحو تنفيذ البرامج التي أوصلت الكتل السياسية الى مجلس النواب الحالي.
وقال الناطق الرسمي بإسم تحالف سائرون، قحطان الجبوري في بيان له إن”رؤية سماحة السيد مقتدى الصدر كانت ومازالت التأكيد على أهمية أن يحترم ممثلو الشعب المدد الدستورية لإنتخاب الرئاسات الثلاث من أجل إستكمال كل الإستحقاقات المرتبطة بذلك”.
وأضاف الجبوري إن “الشعب العراقي الذي أوصل الكتل السياسية الى قبة البرلمان ينتظر منها تشكيل حكومة بأسرع وقت قادرة على تلبية مطالبه وإحتياجاته بدء بالخدمات والأمن والإستثمار وإصلاح منظومة الحكم والتوجه الى بناء علاقات متوازنة مع الجميع في الداخل والخارج” مبينا إن “ذلك لن يتحقق في حال إستمرت التجاذبات والمناكفات السياسية فضلا عن التوافقات التي من شانها إجهاض خطط الإصلاح التي قادها الزعيم العراقي مقتدى الصدر والتي اوصلت تحالف سائرون الى الفوزبالمرتبة الأولى”.
وأوضح الجبوري إن “مسؤوليتنا الشرعية والوطنية تحتم علينا ان نكون على مستوى الآمال التي عقدها شعبنا علينا وهو مايرتب علينا الوقوف أمام الحالات التي تمثل بداية إنحراف عن الأهداف والمبادئ التي نؤمن بها ونسعى الى تحقيقها خدمة لشعبنا ومواطنينا”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة