بلجيكا تطيح بالبرازيل وتواجه فرنسا في نصف نهائي المونديال

رياضية 06/07/2018 189
بلجيكا تطيح بالبرازيل وتواجه فرنسا في نصف نهائي المونديال
+ = -

رياضة ؛ كلكامش برس – اطاح منتخب بلجيكا بمنتخب البرازيل ونجح في إقصاءه من دور الثمانية لبطولة كأس العالم المقام في روسيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في ملعب كازان.

وافتتح الأهداف للمنتخب البلجيكي اللاعب البرازيلي “فرناندينيو” من خلال ركنية في الدقيقة 13، حولها لاعب منتخب السامبا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده والحارس “أليسون بيكر”.

وبعد مرور 17 دقيقة من عمر الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة 31 نجح اللاعب “كيفن دي بروين” من خلال تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في تسجيل هدف منتخب بلاده الثاني ومضاعفة النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب البرازيلي إدراك هدف تقليل الفارق في المباراة حتى الدقيقة 76، ومن عرضية للبرازيلي “فيليب كوتينيو” لزميله البديل “ريناتو أجوستو” سجل منها برأسيه في شباك الحارس البلجيكي “تيبو كورتوا”.

المباراة شهدت تألق الحارس البلجيكي في أكثر من فرصة أهمها كانت للبرازيلي “نيمار دا سيلفا” في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد تصويبته أعلى مرمى منتخب بلجيكا.

ليتأهل المنتخب البلجيكي إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم، ليواجه المنتخب الفرنسي الذي نجح في الفوز على أوروجواي بهدفين نظيفين

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة