انطلاق الجولة الرابعة من الدوري الممتاز غداً بهذه اللقاءات

رياضية 04/10/2018 240
انطلاق الجولة الرابعة من الدوري الممتاز غداً بهذه اللقاءات
+ = -

رياضة- كلكامش برس؛  تنطلق يوم غدد الجمعة الجولة الرابعة من الدوري الكروي الممتاز؛ باقامة 3 لقاءات.

ويقام احد اللقاءات في ملعب الشعب حيث يحتضن الديربي بين فريقي الشرطة والطلبة؛ الأول يمتلك 4 نقاط من مباراتين، وللثاني نقطة واحدة.

في حين يلعب الحدود ونفط الجنوب في ملعب التاجي؛ ويقف الأول بالترتيب 20 الاخير بنقطة وللثاني 3 نقاط بالمركز الثاني عشر؛ ويستقبل فريق أربيل في ملعب فرانسوا حريري ضيفه فريق الصناعات الكهربائية؛ اهل الدار يملكون 4 نقاط بالمركز التاسع والضيوف في الترتيب 11 بالرصيد ذاته.

فيما ستقام يوم السبت المقبل؛ 7 مباريات اذ سيلعب الزوراء والنجف بملعب الشعب الدولي؛ الزوراء حامل اللقب قفز إلى الصدارة برصيد 7 نقاط؛ في حين للنجف نقطتان بالمركز الرابع عشر من مباراتين.

ويحل الجوية ضيفا على فريق السماوة؛ الصقور في المركز الرابع برصيد 6 نقاط من مباراتين والسماوة بالمركز 19 ما قبل الاخير بنقطة واحدة؛ في حين يضيف ملعب الصناعة مباراة فريقي النفط وأمانة بغداد النفط المنتشي بتأهله إلى دور الـ 16 بكأس الأندية العربية الأبطال يقف بالمركز السابع وله 4 نقاط؛ اما أسود العاصمة فرصيدهم نقطة واحدة في الترتيب 18.

بينما سيشهد ملعب النجف لقاء نفط الوسط والميناء عندليب الفرات بالمركز الخامس برصيد 6 نقاط؛ وللسفانة نقطة واحدة بالمركز السابع عشر.

وتجرى مباراة الديوانية والكهرباء في ملعب الأول الأول يمتلك 4 نقاط بالمركز العاشر؛ وللثاني نقطة واحدة بالمركز السادس عشر.

ويلتقي الكرخ والبحري في ملعب الأول الكناري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط متخلفا عن الزوراء بفارق الأهداف؛ ولضيفه 5 نقاط بالمركز السادس ويتواجه في ملعب ميسان الدولي؛ فريق نفط ميسان وضيفه فريق الحسين أهل الدار في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من مباراتين؛ وللضيف نقطتان في المركز الثالث عشر.

وفي سباق الهدافين يقف 3 لاعبين في المقدمة ولكل منهم 3 أهداف هم: وسام سعدون من نفط ميسان؛ وعلاء محيسن من نادي الكهرباء؛ واحمد عبدالرزاق من الديوانية.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة