عاجل.. الجوية تستغيث: الاتحاد يمارس ضغوطاً كبيرة علينا لهذا السبب!

رياضية 04/10/2018 811
+ = -

رياضة- كلكامش برس؛ كشف عضو في الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي؛ اليوم الخميس؛ عن تعرض الإدارة الى ضغوط كبيرة من قبل اتحاد الكرة.

وقال عضو الهيأة للقسم الرياضي في وكالة كلكامش برس؛ ان “رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود اتصل برئيس الهيأة الإدارية للقوة الجوية يطلب منه نقل مباراة النهائي الختامي لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي الى أربيل؛ بدلا عن البصرة بداعي ان الأخيرة غير مستقرة”.

وأضاف ان “المضحك في الامر ان رئيس الاتحاد حمل إدارة الجوية المسؤولية في حال تعرض النادي التركمانستاني للتسمم في البصرة جراء تلوث مياهها”.

واكد ان “رغم التطمينات التي قدمناها ورفضنا القاطع والنهائي لنقل المباراة من البصرة الى أربيل؛ الا انه لايزال يوسط بعض الأطراف الى إدارة النادي”.

وحذر عضو الهيأة الإدارية؛ من “حملة إعلامية ستساق ضد اللعب في بصرتنا الحبيبة وجماهيرها الوفية؛ من قبل جيوش الاتحاد الالكترونية بغية نقل المباراة الى أربيل”.

من جانبه أكد نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي؛ اليوم؛ بأن نهائي كأس الاتحاد الأسيوي سيقام على ملعب جذع النخلة في البصرة بالسابع والعشرون من الشهر الحالي؛ ولا صحة لنقل المباراة إلى اربيل.

وسيلاعب القوة الجوية فريق (التين أسير) التركمانستاني في النهائي الختامي لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي على ملعب البصرة الدولي “جذع النخلة” وذلك بعد نقل المباراة من ملعب كربلاء لتزامنها مع أربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وقال الزيدي؛ “لا صحة لنقل النهائي الأسيوي في إربيل؛ ونحنٌ في محادثات مستمرة مع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بخصوص التحضيرات الخاصة بالحدث الأسيوي الكبير؛ وأكملنا كافة المتطلبات التي طلبها الأسيوي من أدارة النادي”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة