النوري يغازل الصدر بعد جفاء بدر

سلايدر 08/10/2018 1412
النوري يغازل الصدر بعد جفاء بدر
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ اعرب القيادي السابق في منظمة بدر كريم النوري؛ عن موقفه من تصريحات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التي يطلقها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال النوري في تصريح صحفي؛ “اصبح واضحاً ان تغريدة واحدة أقوى من كل ضغوط الخارج، ومكيدة الكواليس، وشروط الداخل السياسي”.

واضاف ان “التغريدة المقتدائية أقوى من قرارات الخارج، وإملاءات الأصدقاء، ورغبات الشركاء”؛ مشيرا الى ان “التغريدة رصاصة الرحمة الأكيدة للمحاصصة العنيدة”.

يذكر ان كريم النوري رشح للانتخابات البرلمانية عن قائمة الفتح برئاسة هادي العامري؛ الا انه لم يحصل على الاصوات الكافية التي تمكنه من الوصول الى قبة البرلمان.

وكان تحالف الفتح الذي يرأسه الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، قال في 6 من اب الماضي؛ ان “كريم النوري مرشح سابق للانتخابات البرلمانية ووجوده داخل التحالف انتهى بعدها”، مبينا انه “لا يمثل الفتح من قريب او بعيد”.

وشهدت العلاقات بين نوري وبدر خلال الفترة الاخيرة تأزماً؛ حيث اعلن الأمين العام المساعد لمنظمة بدر عبدالكريم الانصاري، في السابع من اب الماضي؛ ان ما يطرحه عضو المنظمة (كريم النوري) يمثل رأيه الشخصي.

من جانبه رد النوري على بيان الفتح قائلا: “الذي يتجاهل ارادة الشعب وينهمك بالمصالح الحزبية هو المتخبط”، مضيفا “يشرفني الوقوف مع شعبي ولن أتخلى عنه ولست مدفوع الثمن”، مؤكدا “سأقاضي من يفتري ويحرض المستهترين على استهدافي مهما كان موقعه”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة