رئيس قائمة كردية: علاوي مستعجل ويطعن في ظهر المفوضية

سياسية 07/07/2018 113
رئيس قائمة كردية: علاوي مستعجل ويطعن في ظهر المفوضية
+ = -

سياسية؛ كلكامش برس – انتقد رئيس قائمة الاتحاد الوطني الكردستاني في كركوك، ريبوار طه تصريحات ادلى بها رئيس القائمة الوطنية اياد علاوي بشأن انتخابات كركوك .
وقال طه في بيان تلقت، كلكامش برس، اليوم” في الوقت الذي اشاد فيه مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات (القضاة المنتدبين) بعملية العد والفرز اليدوي لنتائج الانتخابات في كركوك وتقييمها للعمل بشكل ايجابي صدر مؤخرا من نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي بيانا مستعجلا واستبق فيه الاحداث وتحدث فيه عن حصول تزوير بنسبة ٥٠% رغم ان عملية العد والفرز للنتائج لم تكتمل حتى الان والعمل جار على قدم وساق”.
وأضاف” كان الاجدر بـ(اياد علاوي) عدم استباق الامور بهذا الشكل وضرب العملية الانتخابية بشكل عام وكركوك بشكل خاص وتوجيه طعنة في ظهر التعايش السلمي والمجتمعي بالمحافظة”.
وتابع” نشدد على ان ماصدر عنه ليس دقيقا حيث ان القول الفصل في كشف الحقائق لمجلس المفوضين حصرا وليس من جهات تخرج بين فترة واخرى تطلق توقعات غير مسؤولة بل انها في الحقيقة تخدم اجندات لاتريد الخير للبلاد ولاتصب في مصلحة الوطن والعملية السياسية والانتخابية”.
وذكر”وهنا لابد من القول بأن من يريد للعراق خيرا عليه الكف عن المزايدات والتصريحات غير المنطقية والمستعجلة وترك الامور التي لا تسمن ولا تغني من جوع سوى خلق حالة من الارباك والتوتر والتشكيك بالاخر”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة