كاتانيتش وعدنان يحملان “ظلم” الحكم في التعادل مع السعودية

رياضية 15/10/2018 558
كاتانيتش وعدنان يحملان “ظلم” الحكم في التعادل مع السعودية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أعرب مدرب المنتخب الوطني، كاتانيتش، عن قناعته بمستوى اللاعبين، بعد التعادل الإيجابي مع السعودية (1-1) مساء الأثنين، على ملعب جامعة الملك سعود بن عبد العزيز في البطولة الرباعية الودية

وقال كاتانيتش في الموتمر الصحفي الذي عقب المباراة “منتخب العراق استحق الفوز، لكن الحكم أهدى الكرة للسعودية رغم الخطأ الذي ارتكب بحق اللاعب علي عدنان، إلا أنه طلب استمرار اللعب ليسجل المنتخب السعودي”.

وأكد أن “منتخب العراق يتطور تدريجيا، وأنه قدم مباراة جيدة أمام المنتخب السعودي”.

من جانبه أنتقد قائد المنتخب، علي عدنان، الأسترالي بيتر جرين، حكم المباراة” مشدداً على أنه حرم المنتخب الوطني من الفوز”.

وقال عدنان في تصريح صحفي “أتمنى حظا أوفر للفريقين، المباراة كانت مهمة في سبيل التحضير لكأس آسيا، قدمنا مباراة جيدة، وكنا في طريقنا للفوز لولا خطأ تحكيمي واضح تسبب في هدف التعادل، فالكرة كانت رمية جانبية للعراق بالأساس”.

وأضاف: “كلي ثقة بأننا سنقدم مستوى أفضل في المباريات المقبلة، هذا هو مستوى العراق ولدينا أفضل، وفي الفترة المقبلة سنواصل العمل لكي نصبح جاهزين تمامًا لبطولة آسيا”.

وتابع: “منتخب العراق عندما يدخل أي بطولة لابد أن يكون الأول أو الثاني، وواثقون في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على الوصول إلى هذه الطموحات في كأس آسيا، لكن هذا لا يمنع أن نعمل ونخطط لتحقيق ذلك”.

وعن إمكانية رحيله خلال كانون الثاني المقبل، عن فريقه الحالي أتلانتا الإيطالي، الذي يلعب له معاراً من أودينيزي، أجاب عدنان: “أنا معار لأتلانتا وسأكمل معه الموسم”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة