الرئيس صالح يلتقي العاكوب والعلاق وهذا ما جرى بينهم

سلايدر 17/10/2018 351
الرئيس صالح يلتقي العاكوب والعلاق وهذا ما جرى بينهم
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ التقى رئيس الجمهورية برهم صالح؛ اليوم الاربعاء؛ محافظ نينوى نوفل العاكوب والامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق.

وذكر بيان رئاسي؛ ان صالح “استقبل في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم الاربعاء محافظ نينوى نوفل العاكوب؛ على رأس وفد ضم القيادات العسكرية والإدارية في المحافظة يرافقهم مهدي العلاق أمين عام مجلس الوزراء؛ مهنئين الرئيس برهم صالح بمناسبة توليه مهام رئاسة الجمهورية”.

وأبدى الرئيس صالح؛ بحسب البيان؛ “استعداده دعم الجهود التي من شأنها تحقيق طموحات أهل أبناء محافظة نينوى في الاستقرار الأمني والخدمي”؛ مشيراً إلى أن “ساعة العمل الجاد قد أزفت والمواطنون ينتظرون جهد وعمل من منحوهم الثقة”.

واشار الى “عدم ادخاره أي جهد من شأنه تحقيق تطلعات أبناء الشعب بكافة مكوناته في الاستقرار والأمن المستتب وتوفير الحاجات الإنسانية والخدمية”؛ مؤكدا على “ضرورة الاهتمام الجاد بمعالجة النواقص والمشكلات التي تعاني منها محافظة نينوى وإعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات العسكرية أثناء الحرب على عصابات داعش الإرهابية وبما يؤمن عودة النازحين وتوفير الحياة الكريمة لأبناء المحافظة”.

من جانبه استعرض نوفل العاكوب؛ بحسب البيان؛ “الخطط الإدارية والخدمية المنتظر انجازها في المحافظة والجهود المبذولة من قبل كوادرها للانطلاق نحو تأمين الخدمات لكل مناطق المحافظة وتطويرها في الميادين كافة فضلا عن العقبات التي تواجههم حاليا”؛ لافتا الى “الاحتياجات الآنية للإسراع بإنجاز الكثير من المشاريع الضرورية والمتلكئة في المحافظة”.

 

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة