العاصي: حكومة الاقليم صرفت مستحقات العاملين بيوم الاستفتاء

سياسية 08/07/2018 128
العاصي: حكومة الاقليم صرفت مستحقات العاملين بيوم الاستفتاء
+ = -

سياسية؛كلكامش برس- اكد القيادي في المشروع العربي عبد الرحمن منشد العاصي، اليوم الاحد، أن حكومة اقليم كردستان صرفت الاسبوع الماضي مستحقات لموظفين في كركوك شاركوا بيوم استفتاء الاقليم.

وقال العاصي في بيان، إن “حكومة الاقليم والحزبين الرئيسين بدلا من توفير رواتب موظفيهم وتأمين الكهرباء والوقود ذهبوا نحو صرف مبالغ مالية من قوت وحق شعبنا الكردي لأناس شاركوا بإدارة وعمل مفوضية اقليم كردستان، الى جانب خطابهم لشارعهم بان كركوك محتلة من قبل الميليشيات”.

وأضاف العاصي، أن “الكرد في كركوك ومعهم اخوتهم التركمان والعرب والمسيحيين يشهدون مدى تحسن الوضع الامني في كركوك اذا ما قورن بالعام الماضي وبنفس اليوم في انعدام وانحسارعمليات الخطف والاعتقال من قوات خارجة عن الدولة والقانون” .

وبين العاصي، أن “على جميع القوى السياسية التي تتسابق لزيارة الاقليم بضرورة عدم تقديم اي تنازل، ومحاججة من يسعى لتمزيق العراق بان كركوك اليوم اكثر أمنا وسلاما بغياب عصابات وقوى الشر والظلام”، متسائلا “عن اي شريك يجري البحث والتفاهم والذي يصف قلب العراق كركوك بالمحتلة، او يصرف مبالغ، الاسبوع الماضي، ليوم اسود بتاريخ العراق المعاصر وهو استفتاء الانفصال للعراق الموحد”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة