الطلبة يحقق انتصاره الأول بالدوري وميسان يسحق الديوانية

رياضية 20/10/2018 194
الطلبة يحقق انتصاره الأول بالدوري وميسان يسحق الديوانية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ فاز الطلبة على مضيفه أمانة بغداد، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب بغداد، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

ورفع الطلبة رصيده إلى النقطة السادسة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد أمانة بغداد عند النقطة الثانية في المركز الأخير.

ودفع أمانة بغداد ثمن انفتاحه بشكل كبير، ليتلقى هدفا مبكرا في الدقيقة الثامنة، عبر مروان حسين.

وحاول أمانة بغداد العودة إلى أجواء المباراة وكاد أن يسجل عن طريق جاسم محمد، إلا أن كرته افتقدت للتركيز.

وفي الدقيقة 41 عزز أحمد محمد النتيجة بهدف ثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطلبة بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني رمى مدرب أمانة بغداد بكل ثقله وضغط على مرمى الطلبة وأضاع مهيمن سليم كرة تقليص النتيجة، ومن هجمة مرتدة سجل الطلبة هدفه الثالث في الدقيقة 67، عبر اللاعب مروان حسين، الذي استفاد من كرة مرتدة من يد الحارس علي مطشر.

وبذات الجولة حقق نفط ميسان فوزًا كبيرًا على ضيفه الديوانية بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ميسان الأولمبي.

تقدم نفط ميسان سريعا من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، سددها منار طه، وأضاف وسام سعدون فنجان الهدف الثاني في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بتقدم نفط ميسان بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني تمكن الديوانية من تقليص النتيجة سريعًا عبر أحمد عدنان بعد مرور دقيقتين فقط، لكن نفط ميسان شعر بخطورة المهمة فسعى لتعزيز النتيجة وتحقق له مبتغاه في الدقيقة 66 بواسطة حسن حمود، قبل أن يختتم وسام سعدون مهرجان الأهداف ويحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

وبهذا الفوز تصدر نفط ميسان الدوري برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، فيما تجمد رصيد الديوانية عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة