الكشف عن مدة غياب ميسي.. هل سيحضر الكلاسيكو؟؟

رياضية 20/10/2018 566
الكشف عن مدة غياب ميسي.. هل سيحضر الكلاسيكو؟؟
+ = -

أثار ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، القلق داخل أرجاء ملعب كامب نو، خلال مواجهة إشبيلية، في إطار الليجا، مساء اليوم السبت، بعدما سقط على الأرض، متألمًا من الإصابة.

وعانى ميسي من إصابة في المرفق الأيمن، خلال التحام مع أراندا لاعب إشبيلية، ليخرج البرغوث الأرجنتيني من أرضية الملعب، ويشارك عثمان ديمبلي بدلًا منه.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الشكوك تحوم حول وضعية ميسي، كما أن الانطباعات الأولية للأطباء لم تكن إيجابية.

وأضافت الصحيفة “من الممكن أن يغيب ميسي لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا، وهو ما قد يؤدي لغيابه عن مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد”.

وتابعت “ميسي غادر الكامب نو، للذهاب إلى المستشفى للخضوع للفحوصات الطبية، للاطمئنان على حالته، والكشف عن تفاصيل الإصابة”.

فيما أكدت مصادر خاصة لـ “راديو كتالونيا” أن إصابة ميسي “سيئة للغاية” وذلك بعد سقوطه على مرفق يده اليمنى وتعرضه لالتواء من الدرجة الأولى “كسر مضاعف” وفقاً للتشخيص الاولي.

وصنع ميسي هدفاً وسجل الثاني لبرشلونة خلال الشوط الأول من مواجهة البرسا أمام الفريق الأندلسي، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية إسبانية أن ميسي سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 – 4 أسابيع، ما يعني غيابه عن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ومواجهة الكلاسيكو الأحد المقبل أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة من الليغا.

ووفقاً لمصادر خاصة لشبكة قنوات “بي ان سبورتس” القطرية ، فإن ميسي نقل على الفور إلى المركز الطبي في المدينة الرياضية للوقوف على تفاصيل إصابته، بإنتظار الإعلان الرسمي عن مدة غيابه عن الملاعب.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة