البناء يهدد بالتعامل مع التحالف الدولي كداعش واستخدام “القوة”

سلايدر 21/10/2018 312
البناء يهدد بالتعامل مع التحالف الدولي كداعش واستخدام “القوة”
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ هدد تحالف البناء، باستخدام “القوة” لاخراج التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في العراق.

وأكد النائب عن البناء، منصور البعيجي، في بيان تلقت وكالة كلكامش برس؛ نسخة منه ان “من أولوياتنا داخل مجلس النواب والحكومة المقبلة هوعدم السماح بوجود قوات أجنبية على الاراضي العراقية نهائيا وسنعمل على اخراج اي قوات من اراضينا مهما كانت وتحت اي مسمى”.

وأضاف ان “العراق بلد يتمتع بالسيادة الكاملة ولن يقبل بإنتهاك سيادته نهائيا وماحصل خلال الفترة السابقة من دخول لعصابات داعش الاجرامية هي خطة صهيو – امريكية لاعادة قواتهم الى اراضينا تحت ذريعة محاربة داعش وبعد القضاء على هذه الزمر الارهابية على هذه القوات الاجنبية الخروح بأسرع وقت من العراق لانه لايوجد سبب لبقائهم” بحسب تعبيره.

وتابع البعيجي “سنعمل جاهدين وبالتنسيق مع الحكومة المقبلة بإخراج اي قوات أجنبية من اراضينا وفقا للاعراف الدبلوماسية واذا اضطر الامر ولم يخرجوا سنتعامل معهم كما تعاملنا مع عصابات داعش الاجرامية ونخرجهم بالقوة لاننا لسنا بحاجة لهكذا قوات على اراضينا”.

ولفت الى ان “امريكا تقود مخطط خطير بالمنطقة بعد ان افشلنا مخططهم الذي ادخلو به عصابات داعش الى البلد لذا هم اليوم يحاولون ايجاد سبب لتواجد قواتهم على اراضينا لذلك سيكون من اولوياتنا هو اخراج القوات الاجنبية ونحن أولى بحماية بلدنا ولسنا بحاحة الى جندي اجنبي واحد يقاتل نيابة عنا وسيادة بلدنا خط أحمر لن نسمح للمساس بها ومن اي اجهة كانت”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة