الكشف عن سبب تواجد نيمار في برشلونة.. ومفاجأة بالعودة

رياضية 21/10/2018 870
الكشف عن سبب تواجد نيمار في برشلونة.. ومفاجأة بالعودة
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ كشفت صحيفة “آس” الإسبانية سبب تواجد اللاعب الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في إقليم كتالونيا اليوم الأحد.

وكان “نيمار” قد نشر فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم، وأشار من خلاله أن في برشلونة واجتمع بمواطنه “آرثر ميلو” لاعب وسط النادي الكتالوني.

وبحسب الصحيفة، فإن “نيمار” حصل على آذن مسبق من ناديه قبل التواجد في برشلونة، حيث يمر في الوقت الحالي بأزمة عاطفية بعد أن انفصل عن صديقته لذلك غاب عن مباراة أميان أمس في الدوري الفرنسي.

وكان “توخيل” قد أشار إلى أنه استبعد “نيمار” من المباراة الذي فاز بها النادي الباريسي بخماسية، لإراحة النجم الأغلى التاريخ بسبب الإجهاد.

وأوضحت الصحيفة، أن على الرغم من نفي “جوردي كاردونور” نائب رئيس النادي فكرة عودة “نيمار” مرة أخرى، ولكن النادي لا يزال يدرس عودته مجددًا.

يذكر أن “نيمار” رحل عن برشلونة في صيف 2017، وانتقل لباريس سان جيرمان بعد كسر الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ222 مليون يورو.

وتداولت الصحف الإسبانية أنباءًا تفيد بأن نيمار يرغب في العودة لبرشلونة، وتواصلت الأخبار التي تؤكد أن لاعبي برشلونة يرحبون بعودة البرازيلي

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة