كيف وصف صالح واقع بغداد بعد جولته في المتنبي؟

سلايدر 22/10/2018 1500
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ شدد رئيس الجمهورية برهم صالح، على ضرورة تحسين الواقع الخدمي في بغداد، وذلك بعد جولته الجمعة الماضية مع عقيلته السيدة الأولى في شارع المتنبي وسط العاصمة.

واستقبل صالح صباح اليوم الاثنين في قصر السلام، أمينة العاصمة بغداد ذكرى علوش، واستمع خلال اللقاء بحسب بيان رئاسي تلقت وكالة كلكامش برس؛ نسخة منه الى “العرض الذي قدمته ذكرى علوش عن واقع الخدمات في بغداد والمشاكل العالقة، ودعا أمينة بغداد الى مضاعفة الجهود والارتقاء بالعاصمة في اظهار وجهها الحضاري” مؤكداً “دعمة لكل الجهود التي تسهم في تحقيق الاهداف المرسومة”.

كما أكد صالح على “ضرورة تحسين الواقع الخدمي في العاصمة وبذل جهود استثنائية من اجل تقديم الخدمات وإعادة ألق بغداد من خلال إعداد الخطط المستقبلية للارتقاء بالواقع الخدمي”.

وشدد رئيس الجمهورية “على أهمية النهوض بواقع العاصمة وتقديم افضل الخدمات لسكانها والاهتمام بكل ما يسهم في تطوير العاصمة بغداد من كافة الجوانب الخدمية والثقافية”.

بدورها قدمت علوش التهاني للرئيس برهم صالح بمناسبة تولي مهامة رسمياً واكدت على “حرص أمانة العاصمة لتقديم كل ماهو أفضل لبغداد”.

وكان رئيس الجمهورية، برهم صالح برفقة عقيلته السيدة الأولى سرباغ صالح, الجمعة الماضية، شارع المتنبى وألتقى عدد من رواد الشارع.

وأكد صالح خلال تجوله في شارع المتنبي ولقائة عدد من الكتاب والمثقفين ورواد المتنبي، حرصه على الاهتمام بالمعالم الثقافية والحضارية في العراق ولاسيما شارع المتنبي لما يمثلة من رمزية عند المثقف العراقي والعربي كما تفقد مقهى الشابندرالذي يعتبر واحد من أهم المعالم التراثية في الشارع.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة