طائرة العراق تغادر الى القاهرة غداً للمشاركة في البطولة العربية

رياضية 24/10/2018 134
طائرة العراق تغادر الى القاهرة غداً للمشاركة في البطولة العربية
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ يُغادر منتخب العراق للكرة الطائرة العاصمة بغداد؛ يوم غد الخميس؛ متجها الى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية التي تنطلق يوم السبت المقبل؛ وحتى 3 من الشهر المقبل.

وقال علاء خلف مدرب المنتخب في تصريح صحفي؛ “وضع الفريق معقد؛ بسبب الإعداد المتواضع مقارنة بالفرق الأخرى؛ ولوجود إصابات متكررة؛ لكن مع ذلك نسعى لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة”.

وأضاف؛ “3 لاعبين من الفريق لن يشاركوا بالبطولة؛ بسبب الإصابات وهم صفاء لفتة؛ ومرتضى زهير وأسامة منيف؛ وكلهم يلعبون في مركز واحد؛ ما يُجبرنا على تغيير مراكز بعض اللاعبين؛ لسد فراغ اللاعبين الثلاثة”.

واشار خلف الى ان “الفرق المتقاربة معنا في المستوى تحضيرها أفضل، فالمنتخب البحريني دخل معسكرين تدريبيين، وكذلك الجزائري؛ بينما منتخبنا اكتفى بمعسكر داخلي في قاعة الشعب بالعاصمة بغداد”.

وتابع ان “المباراة الأولى ستكون أمام الجزائر يوم السبت؛ والفوز بها سيمنحنا دفعة معنوية لمواصلة النتائج الإيجابية؛ وبالتالي علينا أن نكون في تركيز عالٍ لتحقيق نتيجة جيدة”.

يذكر أن 7 منتخبات تشارك في البطولة العربية؛ وهي العراق؛ والجزائر؛ وسلطنة عُمان؛ والبحرين؛ والأردن؛ وفلسطين؛ فضلا عن مصر البلد المضيف.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة