اعتقال محتال تعيينات ومزيف للدولار في بغداد

امنية 26/10/2018 249
اعتقال محتال تعيينات ومزيف للدولار في بغداد
+ = -

أمنية- كلكامش برس؛ ألقت قوة أمنية، القبض على محتال يروج معاملات للتعيين وآخر يروج عملة مزيفة من الدولار في العاصمة بغداد.

وأفاد بيان لمركز الإعلام الأمني تلقت وكالة كلكامش برس، نسخة منه، بان “مفارز جهاز الأمن الوطني وبناءً على متابعة دقيقة ألقت القبض على متهم يحتال على المواطنين من خلال استحصال الأموال منهم لغرض تعيينهم على ملاك الجهاز”.

وبين ان “عملية القبض في العاصمة بغداد قد جاءت بعد موافقات قضائية وتكثيف الجهد الاستخباري ومراقبته ونصب كمين له، حيث ضبطت بحوزته استمارات تعيين مزورة وهويات ومبالغ مالية ومستمسكات تعود للمواطنين”.

وأشار الى ان “جهاز الامن الوطني، يُحذر من التعامل مع الاشخاص اوالمواقع الالكترونية التي تدعي ترويج معاملات التعيين، كما ان الجهاز مستمر بملاحقة عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها ضعاف النفوس وكل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطنين أو التحايل عليهم”.

وفي بيان آخر لمركز الاعلام الأمني أشار الى، ان “مفارز استخبارات الجريمة المنظمة العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية ووفق موافقات قضائية ألقت القبض على متهم بالجرم المشهود وضبطت بحوزته مبلغ مزيف من فئه المائة دولار قدره 25 الف دولار مزيف، خلال عملية أمنية ناجحة وسط بغداد” مشيرا الى “إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه لإكمال أوراقه التحقيقية”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة