النقل تتخبط في أزمة الزوار اللبنانيين.. وهكذا تبرر

كل الأخبار 28/10/2018 1322
النقل تتخبط في أزمة الزوار اللبنانيين.. وهكذا تبرر
+ = -

كلكامش برس؛ كشف تضارب تصريحات وزارة النقل، في تأخر نقل الزوار اللبنانيين من مطار بيروت الدولي عن “حجم التخبط” في أدائها.

وكان زوار من لبنان عبروا بمقطع فيديو عن غضبهم الشديد من شركة الخطوط الجوية العراقية، بسب تخلفها في مواعيدها لنقلهم الى مطار النجف الأشرف من أجل المشاركة في مسيرة الاربعين.

واحتشد مطار بيروت الدولي بالزوار اللبنانيين بسبب عدم إيفاء الخطوط العراقية بالتزاماتها ليلة أمس في نقلهم ما تسبب بحالة من الهستيريا لبعضهم منتقدين إياها في تأخر مواعيد الرحلات.

وعلقت وزارة النقل أمس على الفيديو الذي “تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي المغرضة بالقديم والتي جمعت وروج لها بهدف التضليل والإساءة للخطوط الجوية العراقية التي يقدم عاملوها أروع صور التفاني والاخلاص في العمل حيث نقلت طائراتنا ولا زالت تنقل جموع المعزين من مختلف الدول العربية والاسلامية لاسيما من بيروت حيث نقلت شركتنا منذ يوم 22 ولغاية (الجمعو) 26 تشرين الاول قرابة 30 رحلة جوية كان على متنها قرابة 10 الاف زائر، ولا زالت مستمرة بذات الهمة ومن المتوقع ارتفاع العدد إلى الضعف”.

وأعربت الوزارة عن “أملها من الجميع بعدم الانجرار وراء هذه الشبهات التي تهدف إلى زعزعة ثقة المسافرين بالناقل الوطني العراقي”.

لكن المثير للغرابة إعلان الوزارة اليوم الأحد بان وزير النقل، عبد الله لعيبي، لمناشدة الزائرين اللبنانيين، ونقل بيان لها تلقت وكالة كلكامش برس، نسخة منه عن وزير النقل الجديد عبد الله لعيبي قوله، ان “الناقل الوطني العراقي متواصل في عملية نقل الزائرين من مختلف المحطات ووجهات السفر المتعددة”.

وأضاف “هناك أعداد كبيرة من الزائرين الذين توجهوا تباعاً الى المطار بغية الحصول على حجوزات السفر بالرغم من وجود حجوزات مسبقة مما خلق زخما شديداً على طائراتنا”.

ووجه وزير النقل “جميع العاملين بتقديم كافة التسهيلات أمام الزائرين من خلال تذليل المعرقلات وتجاوز الصعوبات خدمة لزائري أربعينية الامام الحسين (ع)”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة