كاتانيتش يناقض نفسه بتهنئة الجوية!

رياضية 28/10/2018 297
كاتانيتش يناقض نفسه بتهنئة الجوية!
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ تقدم المدير الفني للمنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، بالتهنئة لفريق نادي القوة الجوية، بمناسبة تحقيقه لقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة تواليا.

وتمكن فريق القوة الجوية، من حصد اللقب الآسيوي، بعد فوزه على التين أسير التركمانستاني، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت بالبصرة أمس.

وجاءت تهنئة كاتانيتش، خلال الاتصال الهاتفي، الذي جمعه بمدربه المساعد، أحمد خلف، الذي حضر اللقاء بتوجيه من الأول لمتابعة اللقاء، وتقديم تقرير وافٍ عن لاعبي الصقور.

وقال خلف في تصريحات صحفية: “تواجدي في نهائي كاس الاتحاد الآسيوي، جاء ضمن حملة الدعم للفريق الذي مثل الكرة العراقية، إضافة لمتابعة أدق الجزئيات الفنية”.

وأوضح: “جمعني اتصالا بعد نهاية المباراة بكاتانيتش، وتم بحث بعض أمور المباراة، وطلب في الوقت نفسه بعض المعلومات عن لاعب القوة الجوية، إبراهيم بايش”.

وتابع خلف بأن المدير الفني للمنتخب الوطني وجهازه المساعد سيصلون، مساء يوم غد الإثنين، إلى محافظة آربيل، على أن يتوجهوا لبغدادن بعد حضور مباراة آربيل ونفط ميسان، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

واختتم: “الجهاز الفني للمنتخب الوطني سيضع برنامجا لزيارة عدد من الوحدات التدريبية للأندية، بجانب متابعة عددا من مباريات الدوري، قبل التوجه للإمارات، يوم 12 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، تحضيرا لمواجهة بوليفيا في الإطار الدولي الودي، يوم 20 من الشهر نفسه”.

واعتبر مراقبون بالشأن الرياضي العراقي تهنئة كاتانيتش للجوية تناقض في موقفه بعدم استدعاء حشد النجوم في الفريق باستثناء الحارس فهد طالب واللاعبين سعد ناطق وعلي حصني الى صفوف المنتخب.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة