رغم تسليمه المنصب.. العبادي يلتقي مستشارين أمنيين ومبعوث ترامب

سياسة 29/10/2018 248
رغم تسليمه المنصب.. العبادي يلتقي مستشارين أمنيين ومبعوث ترامب
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ أستقبل رئيس إئتلاف النصر، حيدر العبادي، اليوم الأثنين مستشار الامن الوطني عرفان الحيالي ورئيس جهاز الامن الوطني قاسم الاعرجي.
وبحسب بيان لمكتب العبادي تلقت وكالة كلكامش برس، نسخة منه ان “اللقاء شهد مناقشة التحديات الامنية المقبلة وأهمية الاستمرار بملاحقة الخلايا الارهابية لعصابات داعش الارهابية والقضاء عليها”.
وجدد العبادي رئيس الوزراء السابق “دعوته الى الحيطة والحذر من الارهاب الذي مازالت خلاياه الارهابية موجودة وكذلك ينشط في الاراضي السورية ويشكل خطراً على البلد”.
كما استقبل العبادي اليوم بريت مكغورك مبعوث الرئيس الامريكي دونالد ترامب، والسفير الامريكي لدى العراق دوغلاس سيليمان، واستعرضوا “الأوضاع السياسية والأمنية في العراق والمنطقة وأهمية استمرار مساعدة المجتمع الدولي للعراق في مرحلة الإعمار”.
وكان رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي أعلن في 25 من الشهر الجاري بمناسبة انتهاء ولاية حكومته وتسليم مهامه لرئيس الوزراء الجديد عادل عبد المهدي، انه “داعم للحكومة الجديدة وسيستمر بالعمل السياسي من خلال مشروع النصر” مجدداً “اعتذاره للشعب العراقي وحرصه على الإستمرار بالعمل معه وله، وأنه إذ أغيّر موقع المسؤولية فإنه حريص أن يبقى بموقعه السياسي الخادم لشعبه”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة