نواب بابل يهددون موازنة 2019

سلايدر 31/10/2018 167
نواب بابل يهددون موازنة 2019
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ هدد نواب محافظة بابل، بتعطيل مشروع قانون الموازنة المالية الاتحادية لعام 2019.

وقال النائب عن تحالف البناء عن بابل منصور البعيجي في بيان ان “نواب محافظة بابل لن يصوتوا على موازنة العام المقبل اذا لم تنصف فيه محافظتهم ويخصص لها مبالغ مالية من اجل النهوض بواقعها المتردي نتيجة الاهمال الحكومي للمحافظة منذ أعوام”.

وأشار الى، ان “محافظة بابل تعاني تدهوراً كبيراً وعلى كافة المجالات الصحية والتعليمية وتعطيل تام بالبنى التحتية للمحافظة نتيجة عدم توفر السيولة المالية والدعم الحكومي منذ فترة طويلة والمحافظة مهمشة بشكل تام”.

وأضاف “إذا لم تشهد موازنة العام المقبل تخصيص مبالغ مالية لمحافظة بابل تختلف عن موازنة العام الحالي سنقف بوجه تمريرها ولن نسمح به باعتبارنا ممثلين عن اهالي بابل ونطالب بحقوقهم المهمشة منذ أعوام من قبل الحكومة الاتحادية التي لم تنصف محافظة بابل منذ سقوط النظام البائد والى يومنا هذا”.

وتابع البعيجي، ان “التدهور الكبير الذي أصاب محافظة بابل الحق بها ضرراً كبيراً وأهالي المحافظة يعانون نتيجة تدهور الواقع الخدمي والصحي والتعليمي بالرغم من أهالي بابل قدموا الشهداء دفاعاً عن أرض الوطن ومقدساته دون تأخير”.

وأعرب عن “أمله من رئيس الوزراء ان ينصف محافظة بابل حتى وان كان إنصافها متأخراً بموازنة العام المقبل والا سيكون لنا موقف داخل قبة البرلمان للمطالبة بحقوقنا المسلوبة وسيناريو موازنة العام الحالي لن نسمح بان يتكرر نهائياً”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة