الجوية يستعد لمواجهة الديوانية ويعتزم خطف نقاط اللقاء

رياضية 01/11/2018 236
الجوية يستعد لمواجهة الديوانية ويعتزم خطف نقاط اللقاء
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ أكد لاعب القوة الجوية محمد قاسم؛ أن الفريق يركز على منافسات دوري الكرة الممتاز بعد أن توج بلقب كأس الاتحاد الأسيوي للمرة الثالثة على التوالي حيث يواصل الفريق تحضيراته للجولة السادسة من الدوري.

وقال قاسم؛ في تصريح صحفي؛ ان “لفريق وبعد نشوة التتويج بكأس الاتحاد الأسيوي وتحقيق الانجاز الكبير يركز في تدريباته اليومية تحضيرا لمباراة الأحد المقبل أمام فريق الديوانية التي ستقام في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة السادسة من الدوري المحلي”.

واضاف ان “القوة الجوية يسعى لمواصلة انتصاراته والإمساك بقوة بصدارة الترتيب؛ حيث حقق العلامة الكاملة في المباريات الأربع الماضية ويسعى للمواصلة بذات النهج؛ والجميع عازم على تحقيق ثلاث نقاط جديدة من مباراة الديوانية”.

واشار قاسم الى ان “فريق الديوانية فريق يضم عناصر شابة؛ ولا يمكن الاستهانة به؛ وعلينا ان نركز وأن لا نتهاون في المباراة والاجتهاد من اجل التسجيل بوقت مبكر وإراحة جماهيرنا التي ستؤازرنا خلال هذه المواجهة”.

يشار إلى أن؛ القوة الجوية يشارك نفط ميسان بصدارة الدوري ولكل منهما 12 نقطة من أربع مباريات؛ بينما فريق الديوانية يحتل المركز 14 برصيد خمس نقاط.

 

 

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة