شقيق ضحية يستصرخ: وزير الشباب أمير في القاعدة ومتورط بجرائم قتل بينهم شقيقي

سلايدر 02/11/2018 1565
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ قال شقيق أحد ضحايا الأرهاب، ان وزير الشباب والرياضة الجديد، أحمد العبيدي، “متهم بجريمة قتل شقيقه” عام 2004، على حد قوله.

وأفاد (حيدر موسى) في تسجيل صوتي بثته احدى القنوات الفضائية العراقية، أمس الخميس، ان “وزير الشباب الجديد أسمه أحمد (العاني) وليس العبيدي، وهو من سكنة قضاء عنه في محافظة الأنبار، ولديه أقارب في منطقة اللطيفة جنوبي العاصمة بغداد (أهل زوجته) ويعرفون ببيت (منعم الطويل)”.

وأضاف، ان “هذه العائلة متورطة بجريمة قتل شقيقي عام 2004 على خلفية طائفية في المنطقة التي كانت تسمى بـ(مثلث الموت) وتم اعتقال العصابة التي ارتكب الجريمة في نهاية 2005 من قبل قوة أمنية خاصة في لواء (الذيب) بأمرة (أبو الوليد) آنذاك”.

وقال موسى، ان “أفراد العصابة اعترفوا في التحقيق على أحمد (العاني) بأنه أمير في تنظيم القاعدة الارهابي” مشيرا الى “أهل زوجة العاني (منعم الطويل) يسكنون في منطقة اللطيفية يشكلون شبكة ارهابية وفروا من المنطقة وحتى الان لم يتم اعتقالهم وشقيقي أحد ضحاياهم”.

وأكد ان “اعترافات العصابة افادت بتورط العبيدي (العاني) وكان من بين المجرمين حدث يدعى (صدام الجنابي) وتم اعدامه في الأشهر الماضي بعد تجاوز السن القانون الذي يسمح بإعدامه وحضرت مراسم شنقه”.

وقال شقيق الضحية ان “أحمد (العاني) هو نفسه أحمد (العبيدي) وكان أمير بتنظيم القاعدة” كاشفاً عن “إعتقاله في 2006 في مطار بغداد ولكن بعدها أختفى ولا نعرف السبب”.

للاستماع الى التسجيل الصوتي لشقيق الضحية أضغط على الآيقونة التالية:

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة