من يعاني الضغط لايقرأ الخبر.. العراق {يزحف} الى السلاحف

سلايدر 02/11/2018 1486
+ = -

منوعات – كلكامش برس؛ اظهر العراق للعالم اجمع اهتمامه للزواحف بصورة عامة والى السلاحف، بصورة خاصة من خلال ارساله اكبر وفد بالعالم لمؤتمر دولي في الامارات العربية.
وذكر مصدر في وزارة الموارد المائية لوكالة كلكامش برس؛ : ان العراق شارك باكبر وفد قوامه 23 شخصية في مؤتمر اقيم في دبي بالامارات، وكان الوفد مكون من وزارات الثقافة والموارد المائية والخارجية وهيئة الأهوار، وكان المؤتمر حول ((( حماية السلاحف البحرية )))!! ولمدة سبعة ايّام “.
واضاف ” ان هناك تعتيم عالي على مقدار الصرفيات على هذا المؤتمر لكن المعلومات الاولية تشير الى ان الصرفيات قدرت بـ 120 الف دولار من اجل هذا المؤتمر”.
واشار المصدر الى” ان الغريب في الموضوع ليس الوفد الكبير او المبلغ المصروف وانما الغرابة بان العراق ليس لديه سلاحف بحرية، وتوجد فيه فقط سلاحف نهرية !! “.
يشار الى ان الإمارات نظمت المؤتمر للفترة من 21 إلى 30 شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري في إمارة دبي بالتعاون بين الوزارة وبلدية دبي بمشاركة 1200 من ممثلي الدول الأطراف البالغ عددها 168 دولة، إضافة إلى المنظمات الدولية والخبراء المهتمين بالأراضي الرطبة وقضاياها، كان الوفد العراقي الاكبر بين الوفود المشاركة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة