عبد المهدي يستمر بالتعيين في الوكالة.. آخرها هذه الوزارة

سلايدر 04/11/2018 404
عبد المهدي يستمر بالتعيين في الوكالة.. آخرها هذه الوزارة
+ = -

سياسية- كلكامش برس، يستمر رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، بالتعيين في المناصب والوزارات بالوكالة مخالفاً وعده بانهاء هذه الظاهرة.
وكلف عبد المهدي وزير الصناعة والمعادن، صالح الجبوري، بتولي وزارة العدل وكالة.
وجرى في مقر وزارة العدل، اليوم الاحد، مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارة بحضور كادر الوزارة المتقدم، بين الوزير السابق حيدر الزاملي والوزير الحالي الجبوري.
ورحب الزاملي بالجبوري وتمنى له النجاح والموفقية في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال ادارة وزارة العدل وخصوصا بعد توليها ادارة مهام وزارة حقوق الانسان الملغاة.
من جانبه اكد وزير العدل وكالة، صالح الجبوري، بدور الوزارة باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة من عمل الوزارة ستساهم في اعمار الوطن وخدمة المواطن”.
ونوه وزير العدل وكالة الى ان النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة والعمل بروح الفريق لاكمال المهام الكبيرة المناطة بالوزارة على المستويين الخدمي والامني.
وباشر الجبوري حال أكمال مراسم تسلمه مهام عمله اللقاء بالكوادر المتقدمة في الوزارة، بهدف الاطلاع على واقع العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به خدمة للصالح العام”.
يشار الى ان، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، رشح (أسماء سالم) وهي شقيقة القيادي في الحشد الشعبي، رياض الكلداني، عن المكون المسيحي، لشغل حقيبة وزارة العدل.
وأثار ترشيح سالم الجدل في الأوساط السياسية والشعبية، لصغر سنها (35 عاماً)، وتعد أصغر المرشحين في حكومة عبد المهدي، ولقلة خبرتها القانونية والإدارية، حيث حصلت على بكالوريوس قانون من الجامعة المستنصرية عام 2005، وعملت موظفة درجة سادسة في وزارة النفط لمدة ست سنوات.
وتولي عبد المهدي، وزارتي الداخلية والدفاع، بالوكالة لحين الاتفاق على تسمية وزراء بالأصالة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة