بعد الحشد.. عبد المهدي يحسم بقاء عمليات بغداد

امنية 05/11/2018 213
بعد الحشد.. عبد المهدي يحسم بقاء عمليات بغداد
+ = -

أمنية- كلكامش برس؛ زار رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي مقر قيادة عمليات بغــداد صباح اليوم الاثنين.
وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد، ان “قائد العمليات، قدم إيجازاً عن عمل القيادة في المجالين الامني والانساني والانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية وقد جاء في محضر حديث القائد العام بعد استماعه للايجاز إشادة كبيرة لعمل القيادة والانجازات المتحققة معرباً عن شكره لقيادة عمليات بغداد”.
وأشار عبد المهدي الى انه “وقبل تشكيل القيادة تمكنت العصابات الارهابية من تحقيق أهداف إجرامية مهمة وكنا نقدم التضحيات الكبيرة”.
وأضاف “لعله فقط قيادة عمليات بغداد استطاعت ان تصل بالامن في بغداد الى هذا المستوى من الاستقرار والانخفاض الكبير في العمليات الارهابية، واشعر بالفخر الكبير بما حققته القيادة”.
واختتم عبد المهدي زيارته معرباً عن أمله بتقديم المزيد من العطاء في مجال الملف الامني.
من جانبها ثمنت قيادة عمليات بغداد هذه الزيارة وتوجيهات القائد العام لتكون نهج عمل في المرحلة المقبلة”.
وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، عقد اليوم الاثنين اجتماعا في مقر هيئة الحشد الشعبي بحضور نائب رئيس هيئة الحشد ابو مهدي المهندس.
وقال عبد المهدي خلال الاجتماع بحسب بيان لاعلام الحشد ان “الحشد الشعبي يعتبر إنجازا تاريخيا للعراق، وهو حقيقة كبيرة لا يمكن تجاوزها ومن واجبنا دعمه”.
وأشار الى، ان “الإبقاء على الحشد من أهم واجباتنا وسأدعم هذا الوجود بقوة”، مؤكداً “سنعمل سوية لإيجاد مصادر مالية لدعم الحشد، وسأعمل كل جهدي كي يحصل الحشد على كامل حقوقه”.
ولفت الى ان “هناك من يحاول ان يقول ان الحشد مؤقت، انا اؤكد ان الحشد ضرورة باقية”، موضحا ان “شهداء الحشد يجب ان يكرموا تكريما يليق بهم”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة