الفياض يتمترس خلف (الممول) في صراعه للفوز بالداخلية

سياسية 05/11/2018 824
الفياض يتمترس خلف (الممول) في صراعه للفوز بالداخلية
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ لجأ رئيس حركة عطاء فالح الفياض؛ الى مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام في اطار صراعه للفوز بحقيبة الداخلية مع قرب اكمال الكابينة الوزارية.

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة كلكامش برس؛ ان “الفياض الذي سبق ان تم ترشيحه لتولي حقيبة وزارة الداخلية؛ لجأ الى صفحات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فضلا عن دعمها بإعلانات ممولة في محاولة لدعم ترشيحه لشغل المنصب؛ وذلك بعد رفض اغلب القوى السياسية ترشيحه للمنصب الوزاري الامني”.

وكان مصدر مطلع كشف امس الاحد؛ لـ كلكامش برس؛ ان “الفياض وصل الى قناعة بصعوبة ان يمر بتوزيره للداخلية” مشيرا الى ان “الفياض دعا الى إبقائه في منصبه كمستشار للأمن الوطني”.

وأضاف المصدر؛ ان “قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، لازال مصراً على ترشيح الفياض للداخلية ويرفض الخضوع لرفضه”.

يذكر ان؛ مجلس النواب وافق، في 24 من الشهر الماضي، على جزء من الكابينة الوزارية التي قدمها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بسبب خلافات على بعض المرشحين وتأجيل وزارات أخرى وهي (الدفاع والداخلية والعدل والتخطيط، والتعليم العالي والبحث العلمي، والتربية، والهجرة والمهجرين، والثقافة)، قبل ان تُرفع الجلسة الى السادس من الشهر الجاري.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة