العراق يدشن خطاً جوياً جديداً مع الإمارات

اقتصادية 06/11/2018 193
العراق يدشن خطاً جوياً جديداً مع الإمارات
+ = -

اقتصادية- كلكامش برس؛ دشن مطار السليمانية الدولي، اليوم الثلاثاء، أول رحلة جوية مباشرة مع إمارة الشارقة في دولة الإمارات، بمعدل رحلتين كل أسبوع.
وذكر بيان لاعلام مطار السليمانية، “بدأت اليوم أول رحلة مباشرة بين مطار السليمانية الدولي ومطار الشارقة الدولي في الإمارات عن طريق شركة العربية للطيران”.
وأوضح أنه “من المقرر أن يكون جدول الرحلات المقدمة من هذه الشركة في يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع”.
وكانت شركة (العربية للطيران)، وهي أكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد أعلنت في منتصف الشهر الماضي عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة السليمانية انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة بمعدل رحلتين أسبوعيتين وتستغرق كل رحلة بين المدينتين ثلاث ساعات.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة (العربية للطيران)، عادل العلي: “إننا سعداء للغاية بإطلاق رحلاتنا الجديدة إلى مدينة السليمانية، رابع وجهاتنا في العراق بعد بغداد والنجف وأربيل”.
وأكد بهذه المناسبة “مواصلة العمل على تحسين الربط الجوي بين العراق ودولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء استمرار التنامي التجاري بين البلدين”.
وأضاف: “يعتبر إطلاق هذه الوجهة الجديدة دليلاً ملموساً على التزام الشركة، بتوفير أفضل خدمات السفر الجوي بتكلفة معقولة لقاعدة عملائنا المتنامية باستمرار”.
وبهذا تصبح السليمانية رابع وجهات “العربية للطيران” في العراق والوجهة 152 للناقلة على مستوى العالم.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة