ماذا قال عبدالمهدي عن كبار المسؤولين؟

سياسية 06/11/2018 150
ماذا قال عبدالمهدي عن كبار المسؤولين؟
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ اكد رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي؛ اليوم الثلاثاء؛ ان على كبار المسؤولين عدم استغلال مواقعهم وعليهم احترام القانون؛ موجها بالتحقيق في الاعتداء الذي تعرض له شرطيي مرور شمالي العاصمة بغداد.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء؛ ان عبدالمهدي “استقبل اليوم الثلاثاء المنتسبين لشرطة المرور الذين تم الاعتداء عليهما من قبل حماية احد المسؤولين وحضر معهم مدير مرور الكرخ؛ واشاد رئيس مجلس الوزراء بدور رجال المرور وتطبيقهم للقانون”.

ونقل البيان عن عبدالمهدي تأكيده؛ ان “القانون يجب ان يسري على الجميع ولا نسمح بأي اعتداء على المنتسبين في الدولة اثناء تأدية واجبهم؛ وسيتم التعامل مع اي حالة تجاوز واعتداء لكونه اعتداء على الدولة”.

ووجه الشكر لمنتسبي شرطة المرور  (ر.ع حيدر ماجد كاظم و ن.ع منار عقيل كاظم) لشجاعتهما في تأدية الواجب ووجه بتكريمهما”؛ مشيرا الى ان “على جميع المسؤولين عدم استغلال مواقعهم؛ ويجب على الجميع بما في ذلك كبار المسؤولين وحماياتهم احترام القانون واحترام رجال الخدمة العامة الذين يقومون بتأدية الواجب”.

واضاف ان “موظف الخدمة العامة يجب ان يكون همه الاول خدمة المواطن وتطبيق القانون”؛ لافتا الى ان “قواتنا الامنية وبضمنهم شرطة المرور يعملون بأقصى جهودهم لتحقيق الامن والاستقرار وتطبيق القانون والذي ينعكس ايجابا على حياة المواطنين وعلى البلد وهو ما يتطلب من الجميع دعمهم لاداء مهامهم”.

وامر رئيس الوزراء بان “تقوم وزارة الداخلية بتحقيق فوري بالحادث فور حصوله”.

وكان أفراد حماية أحد المسؤولين أعتدوا على شرطي مرور في ساحة عدن شمالي العاصمة بغداد.

وأكد مواطنون ان حماية رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض هم من اعتدوا على شرطي المرور أثناء الواجب.

ويظهر شرطي المرور وهو يحاول منع موكب هذا المسؤول من خرق قواعد السير والقانون، لكن أفراد الحماية رفضوا ذلك وانهالوا على الشرطي بالضرب وسط الشارع ووضح النهار وأمام المارة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة