الظاهرة ينصح نيمار بتغيير سلوكه في المباريات

رياضية 11/07/2018 112
الظاهرة ينصح نيمار بتغيير سلوكه في المباريات
+ = -

رياضة؛كلكامش برس- قام الظاهرة البرازيلية “رونالدو ” بتقديم النصيحة لمواطنه “نيمار دا سيلفا” مهاجم منتخب البرازيل بعد الانتقادات التي تعرض لها على مدار بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال “رونالدو” في تصريحات تلفزيونية لشبكة “سبورت تي في”: “أدرك أننا جميعنا نتوقع منه المزيد، إنه المهاجم الأساسي في المنتخب، وكنا نتوقع المزيد، لكن نيمار عليه التركيز في الدوري الفرنسي وما حدث أصبح من الماضي”.

وتابع: “أرى أن نيمار يلعب بشكل محدود، لم أتحدث معه، لكنه ظهر بمستوى منخفض، لا أعرف إذا ما كانت الإصابة تؤثر عليه بعد جراحة القدم أو أي مشكلة أخرى”.

وأضاف: “بالتأكيد، العودة من الإصابة والجراحة بعد ثلاثة أشهر هو أمر صعب، خاصة وكان هناك حدث كبير ومهم ويجب أن يكون في أولى المباريات مع الفريق”.

وواصل تصريحاته: “التوقعات كانت أكبر مما قدمه نيمار، يجب أن يتعلم من كأس العالم هذه، فهو يبلغ من العمر 25 أو 26 عاماً، إنه شاب وموهوب ولديه الكثير من المسئولية”.

وعن سلوك “نيمار” في الملعب.. أكد: “لقد تحدثت معه منذ فترة طويلة عن ذلك الأمر، قبل خمس سنوات سألته وأخبرني أنه في العديد من المباريات عندما يتعرض للضرب تكون ردة فعله هكذا”.

وأنهى تصريحاته: “لقد قارنت الموقف بما حدث لي عندما كنت لاعباً، وشعرت بأنني قد تمت معاملتي بطريقة غير عادلة، عندما ركلوني ولم يعاقبوا، ولكن ليس عليه التركيز فيما يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنه ليس مصدر للاهتمام، وعليه التركيز في المباريات المقبلة وتقديم مستوى مميز”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
تصفح جميع المواضيع
الأكثر مشاهدة