برشلونة أول المتأهلين للدور الثاني في دوري الأبطال

رياضية 07/11/2018 150
برشلونة أول المتأهلين للدور الثاني في دوري الأبطال
+ = -

رياضية- كلكامش يرس؛ تأهل فريق برشلونة الأسباني، الى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وجاء التأهل على الرغم من تعادل الفريق أمام مضيفه إنتر ميلان، بنتيجة 1-1، مساء الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وأكد إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كنا نعلم أن المباراة مهمة، ولكن فضلنا الانتظار وعدم المخاطرة في مشاركة ميسي”.
وأضاف: “فضلنا الانتظار، وميسي أيضا كذلك، إذا سقط اللاعب مجددا كانت ستزداد المشاكل، لأنه في النهاية يعاني من عظام مكسورة”.
وتابع المدرب: “أنا راضٍ، لأننا قدمنا أداء جيدا رغم صعوبة المنافس، تأهلنا وهذا أمر مهم أيضا، لقد قدمنا مباراة رائعة، أردنا الفوز والتأهل كمتصدرين للمجموعة، لكننا افتقدنا للمسة النهائية في الهجمات”.
وحاول فالفيردي دعم لاعبه لويس سواريز، الذي لم يسجل خارج ملعب كامب نو منذ فترة طويل، مؤكدا أنه قدم مباراة رائعة رغم عدم إحراز الأهداف، وهو نفس الحال بالنسبة للبرازيلي فيليب كوتينيو.
وأصبح برشلونة، أول فريق يتأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، بعد اتساع الفارق مع منافسيه، إذ وصل للنقطة 10 في صدارة المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف، بينما توتنهام جاء ثالثا بـ4 نقاط، وآيندهوفن الهولندي بالأخير برصيد نقطة وحيدة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة