زاهافي الصهيوني يفشل صفقة انتقال ليفاندوفسكي الى ريال مدريد

رياضية 10/11/2018 639
زاهافي الصهيوني يفشل صفقة انتقال ليفاندوفسكي الى ريال مدريد
+ = -

رياضة-كلكامش برس؛ لازالت تسريبات “فوتبول ليكس” تكشف العديد من خبايا كرة القدم في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية، البطل الجديد الأن هو روبرت ليفاندوفسكي.

مهاجم بايرن ميونخ الذي أراد الإنتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، لكنه في النهاية فشل ولم يستطع الإنضمام لكتيبة الملكي هذا الموسم.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، نشرت ما أكدته “فوتبول ليكس” بأن اللاعب هو ووكيله حاولوا كثيراً مع بايرن ميونخ في الصيف الماضي من أجل الإنتقال إلى ريال مدريد، لكن النادي الألماني رفض تماماً.

وأكدت الصحيفة، ان مايك بارثيل وكيل ليفاندوفسكي اجتمع بمسئولي ريال مدريد في فندق ريتز كارلتون بمدينة فيينا النمساوية، وتفاوضوا بشأن إنتقال ليفا إلى الفريق الإسباني، واتفقوا على أن الثنائي سيستخدم جميع وسائل الضغط على بايرن ميونخ، لخروج المهاجم والإنضمام للنادي الملكي.

اللاعب البولندي لم يكن على علم بأن كل شيئاً سيفشل، وذلك حدث بعد أن قام زاهافي الصهيوني، بتصريحات لصحيفة ألمانية “روبرت ليفاندوفسكي يريد الخروج من بايرن ميونخ، والفريق الألماني يعلم ذلك”.

هذا ما أشعل الأزمة، وجعل النادي الألماني يغلق الباب في وجه ريال مدريد ويرفض رحيل ليفاندوفسكي، ورفض التفاوض من أي جانب، بعد أن كانت الأمور ستسير على ما يرام.

زاهافي أحد وكلاء البرازيلي نيمار، كان سبباً رئيسياً في إنتقال نيمار الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان، وحصل على عمولة 10.4 مليون يورو.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة