نائب عن سائرون يؤكد ما نشرته كلكامش برس؛ بشأن لقاء الصدر والعامري والفياض

سياسة 11/11/2018 816
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ اكد النائب عن تحالف سائرون بدر الزيادي؛ اليوم الاحد؛ لقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر؛ مع رئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس حركة عطاء فالح الفياض.

وقال الزيدي؛ في تصريح صحفي؛ ان “اجتماعا جرى قبل أيام بين الصدر والعامري والفياض والمسعودي في منطقة الحنانة لبحث قضية مرشح وزارة الداخلية”.

واكد الصدر؛ بحسب الزيادي؛ “رفضه واعتراضه الى ترشيح القيادي في الفتح فالح الفياض”؛ مؤكدا “خلال الاجتماع على ضرورة ان يكون مرشح الداخلية من الشخصيات غير المتحزبة”.

وبين الزيادي؛ “بعد رفض الصدر المباشر لترشيح فالح الفياض لحقيبة الداخلية؛ يجري الان داخل تحالف الفتح البحث عن شخصية بديلة للفياض؛ لتقديمها الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي”.

وكان مصدر مطلع كشف الخميس الماضي؛ لوكالة كلكامش برس؛ ان “العامري زار برفقة الفياض محافظة النجف والتقيا بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في الحنانة”؛ مشيرا الى ان “العامري والفياض كانا يحملان مشروعاً لتمرير الفياض الى وزارة الداخلية وفق صفقة لكن الامر لم يتم وباءت محاولتهما بالفشل”.

ولفت المصدر الى ان “زعيم التيار الصدري؛ طلب من العامري التخلي عن الفياض؛ وحفظ الاتفاقات وبخلافه فان ذلك سيؤدي الى نزاع طويل”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة