البصرة تتعاقد لمجمع ترفيهي وفيديو يفضح “فسادها”

محلية 12/11/2018 919
البصرة تتعاقد لمجمع ترفيهي وفيديو يفضح “فسادها”
+ = -

محلسة- كلكامش برس؛ أعلن رئيس هيئة استثمار البصرة، علي جاسب محمد، منح اجازة استثمارية بكلفة 4 ملايين دولار امريكي لأنشاء مجمع تجاري ترفيهي متكامل في المحافظة.
وقال محمد، في تصريح صحفي ان “إجازة استثمارية منحت لإنشاء مشروع في مركز محافظة البصرة يقام على مساحة 700 متر مربع” مضيفا ان “المجمع التجاري يتكون من عشرة طوابق فيما سيحتوي على محلات و مكاتب تجارية اضافة الى صالات مختلفة المساحات و مواقف سيارات سيتم تنفيذها خلال 29 شهرا وبكلفة 4 ملايين دولار امريكي”.
وبين أن “من أهداف هيئة استثمار البصرة إنشاء مشاريع استثمارية تجارية لتوفير فرص عمل الشباب البصري ولدعم الاقتصاد المحلي وتشجيع عمل المستثمرين بتقديم الدعم الكامل لهم وخلق مناخ مناسب للعمل الاستثماري بغية إظهار البصرة بالشكل المتطور والمتجدد”.
وفي المقابل نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حال طلبة أحدى المدارس في منطقة حي الجهاد بمحافظة البصرة وهم يقفزون أملاً بالخروج من وحل الطريق المجاور للمدرسة.
وعد الناشطون الفيديو بانه يفضح “الفساد” لدى حكومة البصرة التي “تتبجح” في التعاقد على مجمع ترفيهي في وقت تفتقر به أغلب مناطق المحافظة لأبسط الخدمات التي تحفظ حقوق وكرامة الانسان كهؤلاء الطلبة.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة