إنضباطية اتحاد الكرة تصدر قرارات مهمة

رياضية 13/11/2018 278
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ عقدت لجنة الانضباط في الاتحاد المركزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الاول لمناقشة عدة قضايا مطروحة على طاولتها.
وقال نائب رئيس اللجنة، قيس الساعدي في بيان تلقت وكالة كلكامش برس؛ نسخة منه “تمت مناقشة جملة من القضايا المطروحة على طاولة اللجنة، وخرجت بعدة قرارات مهمة على وفق ما متوفر من دفوعات معززة بتقارير المشرفين والحكام من جانب، والمقاطع الفيديوية من جانب آخر”.
واضاف “تم إرجاء اصدار أي قرار بخصوص مواجهة النجف والنفط، بانتظار استدعاء حكم اللقاء، مهند قاسم، ومشرف اللقاء، احمد مكطوف، يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ تشرين الثاني الجاري، قبل حسم الموضوع بشكل نهائي”.
وبين ان “اللجنة أصدرت أيضاً قراراً بإيقاف مشرف كرة الصناعات الكهربائية، صباح ناهي، عن مرافقة فريقه لثلاث مباريات، وايقاف مدرب فريق التاجي، سامر سعيد، لمباراتين”.
وأختتم الساعدي “بعد الاطلاع على الملابسات، التي شهدتها دوريات الفئات العمرية، تم اتخاذ قرار باعتبار ناشئي الطلبة فائزا على نظيره الصناعات الكهربائية بسبب اشراكهم لاعبين مخالفين للاعمار، وفوز ناشئي الطلبة على نظيره الزوراء بنتيجة (٣-٠) للسبب اعلاه نفسه”.
ولفت الى ان “اللجنة ردت اعتراض ادارة نادي امانة بغداد ضد نادي الزوراء لفئة الشباب، لعدم تقديم اي اثباتات تشير الى تزوير لاعبي الاول، فيما تمت اعادة مباراة شباب الصناعات والزوراء على ملعب الاخير، وبدون جمهور، على ان تحدد لجنة المسابقات موعد المباراة”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة