استدعاء لاعب جديد لتشكيلة الوطني في دبي

رياضية 13/11/2018 833
+ = -

رياضية- كلكامش برس؛ اعلن المدرب كاتانيش؛ اليوم الثلاثاء؛ عن استدعائه للاعب وسام سعدون للانضمام الى تشكيلة المنتخب الوطني المتواجدة في دبي لخوض مباراته الدولية الودية امام بوليفيا.

وسيشارك الاعب سعدون؛ بديلا للاعب محمد داود بعد تعرضه لوعكة صحية منعته من اجراء التدريبات مما دعا المدرب كاتانيش للطلب منه للعودة الى بغداد واجراء فحوصات كاملة للمعدة والتهيؤ بشكل تام للمرحلة القادمة.

يشار الى ان تواجد لاعبي المنتخب الوطني اكتمل بوصول جميع اللاعبين المحترفين الى دبي فجر هذا اليوم؛ وانخراطهم في التدريب الصباحي بعد ان استدعى المدرب كاتانيش اللاعب فراس بطرس بديلا للاعب حسام كاظم الذي اعتذر عن الحضور الى دبي لظرف عائلي وينتظر وصول اللاعب علي عدنان هذا اليوم بعد اكمال الفيزا التي تأخر اصدارها قبل هذا الوقت.

واكد رئيس البعثة يحيى زغير في بيان؛ على اتمام جميع فقرات البرنامج التدريبي في دبي بشكل ممتاز من ملاعب وسكن وتغذية لتوفير الاجواء المناسبة للكادر الفني واللاعبين للاستفادة من الوحدات التدريبية المكثفة وصولا للمباراة الدولية مع بوليفيا التي نتأمل من لاعبينا ان يعطوا من خلال ما يقدموه جرعات الاطمئنان لجماهيرنا الوفية بقوة وصلابة منتخبهم الوطني للدخول الى كاس امم اسيا بأعلى درجات الجاهزية.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة