باسم قاسم: مباراة فلسطين تخلو من اللاعبين المحترفين

رياضية 12/07/2018 110
باسم قاسم: مباراة فلسطين تخلو من اللاعبين المحترفين
+ = -

رياضه؛ كلكامش برس- كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني, عن غياب جميع اللاعبين المحترفين اضافة الى لاعبي المنتخب الاولمبي عن مواجهة فلسطين التي من المقررة اقامتها في الرابع من اب المقبل في رام الله.

في الوقت الذي عقد اتحاد الكرة اجتماعا مع المدير الفني للمنتخب باسم قاسم لمناقشة المعرقلات التي تواجه التحضير للمباراة من اجل ايجاد الحلول المناسبة قبل الشروع بالتجمع في عمان.

وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية فالح موسى في بيان” ان الجلسة مع المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم تم من خلالها طرح مختلف الامور المرتبطة بمواجهة الاشقاء في الرابع من اب المقبل في رام الله خصوصا اللاعبين الذين ينشطون في الوطني والاولمبي”.

من جانبه اكد قاسم “ان التعاطي مع المباراة سيكون على مستوى عال بغض النظر عن ان عقدي سيستمر مع الوطني او لا، كون الواجب الوطني يقتضي تقديم قصارى الجهود لخدمة الكرة العراقية”.

واضاف قاسم انه “تم التاكد من غياب جميع اللاعبين المحترفين لارتباطهم بانديتهم وامور جانبية اخرى باستثناء اللاعبين سعد عبدالامير وفرانس بطرس اللذين ابدوا موافقتهما على التواجد مع المنتخب”.

الى ذلك كشف الاتحاد عن عقد اجتماع الاسبوع المقبل مع الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة عبدالغني شهد بغية دراسة كل الامور المرتبطة بتحضيرات المنتخب استعدادا لانطلاق بطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة