عملية أمنية في ديالى والموصل وأيسر الشرقاط.. وهذا الهدف

سلايدر 18/11/2018 308
+ = -

أمنية- كلكامش برس؛ أنطلقت صباح اليوم الأحد، عمليات أمنية وملاحقظة لفلول وخلايا داعش الارهابية، في بعض مناطق ثلاث محافظات غربية.
وأفاد بين للحشد الشعبي ان “قيادة عمليات الحشد في نينوى والجيش نفذتا عملية امنية جنوب شرق الموصل” مبينا ان “ألوية الحشد (30- 15)، وبإسناد قطعات الجيش نفذت عملية أمنية في منطقة السلامية جنوب شرق الموصل”, لافتا, الى ان القوات اعتقلت خمسة أشخاص مطلوبين وفق المادة 4 إرهاب وتدمير مضافتين للأرهابيين”.
وأضاف البيان, ان “العملية تهدف تأمين منطقة السلامية وإنهاء أي وجود لخلايا نائمة تابعة لداعش جنوب شرق الموصل”.
كما أعلن الحشد الشعبي، إنطلاق عملية أمنية، اليوم، لملاحقة فلول داعش في أيسر الشرقاط ضمن قاطع عمليات صلاح الدين.
وقال اعلام الحشد، ان “ألوية الحشد الشعبي (31 – 6) وقطعات الجيش وباسناد طيران الجيش نفذت عملية تطهير واسعة في جزر كنعوص وجزيرة الحلو ومنطقة سديرة وضفاف نهر دجلة في ايسر الشرقاط”, مبينا ان “القوات المتشركة قتلت عدد من عناصر داعش ودمرت مضافاتهم”.
وأشار الى، ان “العملية تهدف لتعقب فلول داعش في إطار استراتيجية لإنهاء أي وجود لخلايا نائمة تابعة لداعش وتأمين المناطق المذكورة ضمن قاطع عمليات صلاح الدين”.
من جانبه أعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، ان “طيران الجيش وخلال اسناده لقطعات قيادة عمليات ديالى التي تلاحق العصابات الارهابية والبحث عن اوكارها، تمكن من تدمير وكر و4 دراجات نارية شمال بحيرة حمرين”.
وأشار الى ان “طيران الجيش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين قتل 10 ارهابيين من عصابات داعش الاجرامية وتدمير وكرين و3 خنادق شقية في الجزرة الوسطية من النهر بالقرب من قرية كنعوص في الشرقاط”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة