خبر صادم.. قيادي كبير متخوف من إعادة التحقيق بوفاة رفيف الياسري

سلايدر 18/11/2018 2952
خبر صادم.. قيادي كبير متخوف من إعادة التحقيق بوفاة رفيف الياسري
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ كشف مصدر رفيع في وزارة الداخلية؛ اليوم الاحد؛ ان التحقيق في سبب وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري لم يظهر للإعلام كاملا وتم التعتيم عليه.

وقال المصدر لمراسل وكالة كلكامش برس؛ ان “ما يسمى برئيس الحشد المسيحي ريان الكلداني بدأ بالتحرك على شخصيات محددة في الوزارة؛ خلال هذه الأيام بغية التأكد من اغلاق التحقيق بشأن وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري بشكل نهائي خوفا من إعادة فتحه بعد خروج الوزارة من منظمة بدر الحليفة له”.

وأضاف ان “الكلداني متورط بقضية وفاة الياسري؛ وتمتلك الداخلية تصوير فديوي يثبت خروج الياسري ليلة وفاتها من منزله وهي بحالة غريبة حيث كان ليس باستطاعتها السير بمفردها وتتعثر وتهوي وتظهر في شريط الفيديو فتاة تساعدها على المسير؛ فضلا عن شاب من اتباع الكلداني يمسك بذراعها”.

واشار المصدر الى ان “التحقيق تم اخفاؤه وبأمر من الوزير السابق قاسم الاعرجي مباشرة؛ لكون الكلداني حليف لهم وتربطه برئيس منظمة بدر علاقة قوية أيام الحشد الشعبي”.

ووعد المصدر الرفيع جدا في الوزارة؛ بكشف ملف خطير لكلكامش برس؛ خلال الأيام المقبلة عن تورط أسماء مشهورة لبعض النساء وعلاقتهن بترويج المخدرات في بغداد ومن هي الفئة المستهدفة.

وتوفيت الياسري في 16 آب الماضي؛ بعد “تناولها جرعة دوائية كانت لها تأثيرات سلبية على سلامتها وأودت بحياتها” بحسب ما ذكرت وزارة الداخلية.

وقالت الداخلية إن هذه هي “المؤشرات الأولية” للوفاة؛ وبانتظار نتائج التحليل النهائي والتشريح من دائرة الطب العدلي.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة