العامري يرد على الصدر وهذا ما طلبه منه

سياسية 19/11/2018 396
العامري يرد على الصدر وهذا ما طلبه منه
+ = -

سياسية- كلكامش برس؛ رد رئيس تحالف الفتح هادي العامري؛ على رسالة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر؛ التي حذره فيها اليوم الاثنين؛ من صفقة لشراء “وزارات”.

وذكر العامري في بيان؛ “تلقيت رسالتكم عبر وسائل الاعلام مثمنا حرصكم واهتمامكم؛ وفي الوقت ذاته اتمنى من سماحتكم ارسال المعلومات المتوفرة لديكم من اجل متابعتها بكل جدية مع القضاء”.

واضاف؛ “ونؤكد لكم ان الذي استرخص دمه ودم ابنائه واخوانه ورفاق دربه في سبيل الوطن لا يمكن باي حال من الاحوال ان يجامل احداً على حساب الوطن او ان يسكت على فساد بحق الوطن معاذ الله؛ ونحن على العهد الذي قطعناه بأن يكون العراق اكبر همنا وان تكون خدمة العراقيين هدفنا بعيداً عن المحاصصة والطائفية”.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر؛ حذر اليوم الاثنين؛ رئيس تحالف الفتح هادي العامري من “صفقة ضخمة” لشراء وزارات أحد أطرافها الفتح.

وقال الصدر في رسالة الى العامري: “هناك صفقات ضخمة تحاك بين بعض أعضاء (فتح) وبين بعض أفاد (البناء) من سياسيي السنة لشراء الوزارات وبأموال ضخمة وبدعم خارجي لا مثيل له”.

وأضاف “أخي العزيز: أتفقنا سوية ان يُدار العراق بطريقة صحيحة وبأسلوب جديد يحفظ استقلاليته وسيادته، وتعاهدنا ان نستمر سوية حباً بالعراق وشعبه”.

وتابع الصدر مخاطباً العامري: فأما ان نمضي سوية على ما اتفقنا أو ان يأخذوا كل مغانمهم وبأي أسلوب يشاءون وتحت أنظار الشعب او ان تحاول إصلاح ما يقوم به من هم تحت جناحك كما عهدتك فانك لا تجامل على حساب الوطن”.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة